رياضية

مجموعة سر الختم تعتذر للبرلمان.. والفيفا يرفض إعادة النشاط الكروي


رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) التراجع عن قراره بتجميد النشاط الكروي في السودان، بينما كشف الطيب الغزالي رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية والرياضة بالبرلمان في حديثه لـ(اليوم التالي) عن تلقيهم اعتذارا من نائب رئيس مجموعة النهضة باتحاد الكرة عن عدم المثول أمس أمام البرلمان لمناقشة تداعيات قرار تجميد النشاط، بسبب وجود غالبية أعضاء المجموعة خارج البلاد، واشترط (الفيفا) تسليمه خطاباً رسمياً من وزارة العدل بإلغاء القرار وإخلاء مقر الاتحاد وتسليمه للدكتور معتصم جعفر حتى يتراجع عن قرار التجميد.
وأوضح الغزالي أن سفر بعض أعضاء مجموعة عبد الرحمن سر الختم أدى إلى تأجيل اجتماع لجنته مع المجموعة إلى وقت لاحق، وقال إن المجموعة قدمت اعتذارا وطلبت منحها فرصة وتابع: “اتصلنا عليهم وقالوا عندنا ناس غايبين أدونا فرصة بنفيدكم”.

اليوم التالي


‫7 تعليقات

  1. كل الكلام دا لازم فائده
    وصراع المصالح والمناصب
    وملئ الجيوب قبل الوطن
    ياسودان الله يكون فى عونك

  2. الناس ديل لازم يراجعو كردنة فبل ما يخطو اي خطوة حتي لو كانو مكتملين العدد لازم فرصة لموافقة كردنة اللي بيصرف عليهم ولا سبستبدلهم باخرون …انه حكم المال والجهلة وخريجي السجون

  3. يعاقب هؤلاء الجهلة والحرامية
    الطرفين
    ما عندهم إحساس بالسودان ولا بالرياضة والرياضيين
    مجموعة من الارزفية مصاصى الدماء
    قاتلهم الله

  4. ههههههه
    إهمال وفساد علي العلن
    وكمان عدم مسئولية وقال معظم الأعضاء خارج البلد !!! علي أي عمل ادويهم إجازة … طبعا دي إجازة العيد

  5. الفئران بدأوا الزوغان ولكن يحب أن لا نتركهم ينجوا بفعلتهم هذه و يجب تقديم شكوى عاجلة للفيفا بواسطة محامي أوروبي متمرس في مثل هذه القضايا لشرح أبعاد مؤامرة مخطط طرد المريخ من دوري الأبطال و إن شاء الله نكسب القضية و يحاكم المتسببون بالإيقاف مدي الحياة من ممارسة أي نشاط رياضي لان الفيفا لا يجامل ابدا في مسائل التأمر

  6. حتى البرلمان كان وين من اول ، بلا كلام فارغ الفريقين مسسببي التجميد يحرموا من المشاركة في جميع الوان الرياضة مدى الحياة ، وتنزل عليهم غرامات مالية قاسية وفي حال عدم السداد السجن مدى الحياة.