رياضية

أرسنال لم ينس “حلم مبابي”


كشف الفرنسي آرسين فينغر مدرب آرسنال الإنجليزي لكرة القدم، أنه لا يزال مهتما بضم المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، الذي تألق مع فريقه موناكو في الموسم الماضي.

وساهم مبابي في إحراز موناكو لقب الدوري الفرنسي للمرة الأولى منذ عام 2000، كما لعب دورا بارزا في وصوله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل الخروج أمام يوفنتوس الإيطالي.

ودفع تألق المهاجم الفرنسي الشاب (18 عاما) بالأندية الأوروبية الكبيرة إلى الاهتمام به، إذ تحدثت وسائل الإعلام عن عروض خيالية لموناكو للتخلي عنه، أتت من ريال مدريد الإسباني وباريس سان جرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزيين.

وأشار فينغر إلى أنه يهتم دائما بالمواهب الشابة بقوله: “إنه لاعب عندما يستيقظ في الصباح يمكنه اختيار المكان الذي يريد الذهاب إليه. لا يملك الكثير من اللاعبين هذا الحظ”.

وتابع المدرب المخضرم أثناء جولة إعدادية للموسم الجديد في سيدني: “أعتقد أن لا أحد يمكنه القول بإنه ليس مهتما بلاعب من هذا النوع يملك مهارة كبيرة في غمر 18 عاما جعلت جميع الأندية مهتمة به”.

وكان الروسي دميتري ريبولوفليف مالك نادي موناكو أوضح قبل فترة أنه لا يمكن الاحتفاظ بلاعب يرغب في الرحيل عن النادي، ملمحا إلى إمكان التخلي عن مبابي في حال أراد ذلك.

سكاي نيوز