جرائم وحوادثمدارات

اختفاء سيدة سودانية في ظروف غامضة وأسرتها تناشد رواد مواقع التواصل الاجتماعي


في ظروف غامضة فقدت أسرة سودانية بحي الكلاكلة ابو آدم جنوبي الخرطوم أحد نسائها السيدة أديبة فاروق أرباب.

بالعودة لتفاصيل اختفاء أديبة حسبما ذكر ذويها فقد خرجت من منزلها قاصدة المخبز الذي يبعد  عن المنزل بأمتار قليلة لشراء خبز وذلك في نهار احد أيام هذا الأسبوع .

ويشير محرر موقع النيلين إلي أن السيدة المفقودة تبلغ من العمر 42 عام وسليمة العقل ولا تعاني من أي مرض.

أسرة أديبة ناشدت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والقائمين على أمرها لمساعدتهم في الوصول لها وتركت الأسرة رقم هاتف للاتصال به في حال التوصل لأي معلومات عنها ٠٩١٤٠٤٤٤٥٥.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين


‫9 تعليقات

  1. دي مش أول سيدة تختفي في السودان ويبدو إن هذا العمل سوف يكون ممنهج بعد ذلك وهذا ليس في السودان فحسب ويبدو انه يوجد مافيا عالمية لخطف النساء والأطفال والإتجار بهم في جميع الدول .

  2. طيب ياجماعةمااديتونا اوصافها اوكانت لابسةشنو لمن مرقت،وعموما ربنا يرجعها بالسلامة

  3. الرجاء التعديل، السيدة اختفت في الكلاكلة ابو آدم و تسكن الكلاكلة ابو آدم، لا علاقة لها ب مايو ، الرجاء تحري الدقة

  4. السيدة ترتدي نفس التوب الموجود في نفس الصورة، الصورة حديثة جدا

  5. ربنا بجمعها ان شاء الله سالمة وفي حفظ الله
    اصبحت هناك تجارة اعضاء قبل شهر تقريبا طفال عمرة 12 عام قريب احد زملائي اختفي في الكدرو تقريبا اليوم سألت زميلي قال وجد مقتول ومرمي قرب النيل ماين منه كليتين وعيونه نسأل الله ان يحفظ السودان واهلنا ونتمي ان تكون هناك قبضة امنية حديدية والعقاب يكون في الميادين شوفت شنكل الجزارة يوتي به ويعلق حي مهم الناس تخاف من العقاب

  6. هذا يحدث بينما حكومتنا الرشيدة مشغولة بالعقوبات الأمريكية وتجميد النشاط الرياضي بالسودان وما دروا انه لو عثرت بغلة في أرض العراق لسأل الله عنها عمر وعمر هنا كل مسؤول سمح لنفسه بركب فارهة مظللة وكل همه تأمين عمارة ومدارس اجنبية لأولاده ونسي هذا الشعب المطحون أن كانت هذه الأخبار حقيقية فعلينا وعلي أمان السودان السلام عفوا للذين لا يعرفون أدب الاستقالة