زواج سوداناس

مساعد الرئيس: “حلايب” أرض سودانية دون أي جدال



شارك الموضوع :

قال مساعد رئيس الجمهورية موسى محمد أحمد، إن حلايب تشكل محوراً مهماً ضمن سياسات الدولة بوصفها محلية ذات خصوصية، مؤكداً الاهتمام بالمنطقة باعتبارها أرضاً سودانية دون أي جدال ومواطنوها يستحقون توفير الخدمات التي تجعلهم يعيشون حياة كريمة.
وأكد أحمد لدى مخاطبته اللقاء الجماهيري بالمحلية بولاية البحر الأحمر، سعيهم لحل ملف قضية حلايب عبر الحل السلمي، وبشر المواطنين بمزيد من الخدمات والرعاية من قبل رئاسة الجمهورية.

ووقف مساعد الرئيس خلال زيارته لحلايب، على أحوال المواطنين والقوات المسلحة ووقف على مشاريع التنمية المنفذة من صندوق إعمار الشرق، بجانب عدد من الموضوعات والقضايا ذات البعد التنموي والأمني.

كما عقد اجتماعاً مع حكومة المحلية والعمد والمشائخ والأعيان، وتفقد عدداً من مشاريع التنمية في مجالات الصحة والتعليم والمياه.

وامتدح ممثل والي البحر الأحمر محمد الحسن طاهر هيب، جهود رئاسة الجمهورية واهتمامها بإنسان حلايب وإنفاذها لعدد من مشاريع التنمية بالمحلية.

وأكد معتمد محلية حلايب عثمان السمري، أن زيارة مساعد رئيس الجمهورية موسى محمد أحمد لمحلية حلايب، اكتسبت أهمية من واقع الموضوعات والقضايا التي بحثها، مشيراً للتنوير الذي قدمه لموسى عن مشاكل المحلية.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *