زواج سوداناس

أحمد بلال… عرض اكتافك.. الحكومة الان بدون وزير اعلام لانه قال تحدث بصفته الشخصية علما بانه ذهب للمؤتمر ممثلا لحكومة السودان



شارك الموضوع :

قال وزير الاعلام فض فوه في رده علي قضية الساعة والقضية التي صنعها بنفسه قال انه لم يهاجم قناة الجزيرة ولكنه تحدث بصفته الشخصية (شايف كيف) وانه ضد تدخل قناة بلد في بلد اخري وقد لاحظت الرجل مرتبكا وهو يحاول يسحب كلامه .انتهي كلام الوزير الذي يشبه الصحاف وزير الاعلام العراقي الذي خرج من معركة العراق وترك صدام وجيشه يواجهون اليانكي.. وبالطبع لم تنتهي الدهشة للكثيرين.

وزير الاعلام ينفي ما ورد من تصريحات عن الجزيرة في الفيديو.

Posted by ‎حمدي صلاح الدين‎ on Friday, July 14, 2017

فالنرجع لحديثه الذي قال انه لايجب لقناة دولة ان تتحدث عن دولة اخري يعني يدعوا قطر ان تعمل في حدود الدوحة والمدن القطرية المجاورة فقط وان تكون مثل وزارة الداخلية اي مشكلةه خارج الحدود لاعلاقة لها بها وترسل لها عبر الانتربول وهكذا.

اذا وزير الاعلام السوداني يخرج بنظرية جديده للعالم وهي كل اعلام في محله (ياخي دي اعلام ولا لجنة شعبية).. وبالتالي تكون البي بي سي في دولتها بريطانيا وناس رويترز لايحق لهم التحرك ولاقناة الحرة الامريكية بكل صولجانها.

وزير الاعلام السوداني بلال افضل له بعد الان ان يتفرغ لشؤون حزبه (بالمناسبة هو حزبه اسمه شنو).. انا لا اعرف شخص في حزبه غير أشراقة سيد محمود واعرفها لانها من عطبرة. ثم علي الحكومة ان تعرف انها الان بدون وزير اعلام لانه قال تحدث بصفته الشخصية علما بانه ذهب للمؤتمر ممثلا لحكومة السودان.

واذا لم تتعامل الحكومة مع كلام وزير اعلامها بحزم فان القادم بالطبع سيضع البلاد في هشاشة فكما هزم الصحاف العراق سيهزم بلال السودان.فالسودان كان في وضع حرج والان بسبب وزير اعلام في وضع احرج لان بلال كما قال انه يتحدث بصفة شخصية مايعكس للعالم ان الاحزاب في حكومة الحوار علي خلاف وان تحدث باسم الحكومة يقول للعالم ان السودان ضد قطر.

بقلم
عوض عرجاوي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


9 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        علي

        وزير لحزب ليس لديه سند شعبي ماذا تنتظر منه( الشي المحير اكتر من تصريحات وزير الهنا صمت الحكومه، نحن بس غنم وبرعو فينا)

        الرد
      2. 2
        abujaloon

        ولله شئ يحير حمار زي ده يشغل وزير الاعلام السوداني

        الرد
      3. 3
        محمد

        حمير حاكمين غنم. والله المستعان.

        الرد
      4. 4
        سوداني للأبد

        إن كان بصفتك الشخصية أو ممثلاً للحكومة أو توجيهات من الحزب الذي تنتمي إليه
        المهم أنك سقطت سقطة لن ينساها لك الشعب السوداني إطلاقاً. وفقدت إحترامهم نهائياً
        نعوذ بالله منك ومِن أمثالك الذين لايحسنون صنعاً، لانريد أن نرى وجهك، إرتااااااح في مصر .

        الرد
      5. 5
        Abdul

        ركبت الطياره فيرست كلاس على حساب الشعب السودانى ومشيت نزلت فى فندق 6 نجوم على حساب هذا الشعب عشان تحضر موتمر ما ليهو اى لازمة وبعد ده كلو تجى تقول صرحت بشكل شخصى هل انت سافرت على حسابك الشخصى قبحك الله . خليك فى مصر لانه ماليك لازمه هنا .

        الرد
      6. 6
        محمد حسن المحامى

        ما صدر من وزير الاعلام من تصريحات داخل فناء الجامعة العربية ب اتهام قناة الجزيرة بالسعى لتغير النظام واشاعة الفوضى فى مصر بغض النظر من موقف السودان السياسي من الازمة الخليجية وبغض النظر من اساءة اجهزة الاعلام المصرية للسودان و بغض النظر عن الصفة التى تحدث بها صفة الوزير او المواطن العادى فان ما قاله يمثل اتهاما جنائيا فى حق قناة الجزيرة التى تقوم بواجبها الاعلامى فى النقد والمتابعة والتحليل والسماع لوجهات النظر المختلفة فهذا العمل هو اساس الرسالة الاعلامية من نشر للوعى وزيادة للمعرفة و للمشاهد الحق فى ان يتبين ويلتمس ماذا كان ما يذاع حقيقة او كذب وافتراء … وهذا يختلف اختلافا جوهريا عن ما ذهب اليه وزير الاعلام السودانى من وجود تحريض للرأى العام والسعى لتغير النظام واشاعة الفوضى اذا ان هذا النوع من الاعمال تتطلب اركان اخرى كطباعة المنشورات وافامة المعسكرات وتدريب مقاتلين ومدهم بالمال والسلاح كما هو الحال عند متمردى دارفور وجنوب النيل الازرق وكردفان الذين تدعمهم مصر لتغير النظام واشاعة الفوضى فى السودان ما نسبه وزير اعلامنا من اتهام جنائي فى حق قناة الجزيرة لا ينطبق عليها ويمكن لقناة الجزيرة مقاضاة الوزير فى السودان او اى دولة اخرى يصلها بث القناة وشاهد مواطنيها الاتهام اذا قبلت محاكمها الدعوى ولكن المحاكم السودانية هى الانسب وبعد رفع الدعوى نعلق على مسالة الحصانة الدستورية .

        الرد
      7. 7
        Sudani

        الزول دا شكلو شرب من مياه الصرف الصحي المصرية

        الرد
      8. 8
        Go

        اقل شي مفروض يحصل ليو هو المحاكمه ثم الاقاله دا اقلاها كان ما اخد كفين

        الرد
      9. 9
        ابوجندل احمد

        طبعا هو وضع الدوله فى مازق فلو اتخزوا موقف واقالوه سيصورو الحكومه انها مع قطر وتدبر المكائد معها ولو سكتوا فاقل ماسيقال انهم انحنوا للضغوط وباعوا كرامتهم بثمن بخس ونكروا الجميل على كل فى الحالتين الله يخدك احمد بلال وكفانا شرك

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *