زواج سوداناس

السودانيون يعلنون الحب على قناة الجزيرة ويطالبون باقالة وزير اعلامهم بسبب هذا الفيديو



شارك الموضوع :

نظمت عدد من صفحات نشطاء فيسبوك إستفتاء لحالة وزير الإعلام السوداني بعد تصريحاته ضد قناة الجزيرة من القاهرة وأتت معظم النتئاج بطلب إقالته فوراً من الحكومة.

وقالت المخرج التفزيون الشهير سيف حسن بحسب ما نقل عنه محرر النيلين (اكبر استفتاء علي شعبية قناة الجزيرة وسط السودانيين اجراه وزير الاعلام السوداني احمد بلال بتصريحاته الغريبة وهجومه غير المؤسس عليها فجائته ردة الفعل القوية ليس من قناة الجزيرة ؛؛بل من كل متابعيها و مشاهديها من السودانيين الذين عبروا في صفحاتهم علي مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها بشبه اجماع و باعلي درجات الاستنكار والاستهجان عن رفضهم لحديث الوزير وهجومه عليها واعتبروه غير مسؤل وبشبه اجماع طالبوه بتقديم استقالته فورا).

وكتب عبدالمنعم الشناوي (افضل له ان يكون مستشار او وزير صحة ويخلي الخبز لخبازه ورجل الاعلام لازم يكون ولعة وبليغ وخفيف الحركة لم بوفق في تصريحه الذي هو طعنة نجلاء في خاصرة قطر الوفية وبالطبع لايحمل راي الشعب السوداني ولا الحكومة
قناة الجزيرة رغم طول عهدها ولكن مازالت زهرة في بستان وهي مهنية وكوادرها قمم شامخة وتقول كلمة الحق بحيادية وليس لها حدود ولاتخاف الموت اين ماكان الحدث كانت الجزيرة
الجزيرة تذخر بكواكب مازالت حية في ذاكرة المشاهد مازلنا ندكر تيسير علوني واكرم خزام ووضاح وفوزي بشري وجميل وقمة الروعة اداء وسلوكا من الجزائر الاخت خديجة بن قنة)

وأثار تصريح وزير الإعلام السوداني أحمد بلال الذي قاله في القاهرة جدلاً واسعاً ونص تصريحه بحسب مشاهدة محرر النيلين(أنا بفتكر أنو الجزيرة خطها الإعلامي الواضح هو إسقاط النظام في مصر، إثارة الفوضى في مصر، إتهام النظام بإستمرار وهذا خطأ).

ومما اثار غضب النشطاء في الفيديو المرفق أيضاً كلام وزير الإعلام السوداني عن الحضارة المصرية حيث قال بحسب مشاهدة محرر النيلين (المصريين هم أقدم دولة موجودة من بين الدول العربية) وهو ما يتنافى مع سجالات حول التاريخ بأن السودان مهد الحضارة وشعار السودان أصل الحضارة الذي يتبناه مجموعة من العلماء والنشطاء.

الخرطوم/معتصم السر/النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        دارحامد

        هو انت مالك ومال الجزيرة بعدين انت جايبنك من الغابة ولا من الخلا وادوك الوزارة
        المهببة دى ولا شنو . والله هو الغلط ما منك الغلط من الى ادوك منصب حساس ذى دا وتجى تتكلم خارم بارم قوم لف لفاك قطر ياباني انشاالله

        الرد
      2. 2
        هيثم

        الظاهر عليه تكسير تلج علشان ياخد الجنسيه المصريه ويتعين وزير اعلام مصري معاه فيلا وسياره فارهه ورصيد 4مليار دولار في دبي . حسبنا الله ونعم الوكيل.

        الرد
      3. 3
        nail ELdokhry yahya

        الجزيرة تعنى المهنية ولا تأخذكم بهم جريرة

        الرد
      4. 4
        ودالعذ

        تاني خازوق جديد بعد قصه وزير العدل.
        الله يكون في عونك يابلادي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *