جرائم وحوادث

توقيف متهم باغتصاب وقتل طلفة بحلفا


أوقفت شرطة حلفا الجديدة المتهم باغتصاب ومقتل طفلة تبلغ من العمر (18) شهراً بعد اختطافها من منزلها، وذلك خلال هروبه إلى القضارف ومحاولته التسلل عبر الحدود إلى أثيوبيا.

وقال مصدر شرطى موثوق لـ”الصيحة” أن والدة الطفلة كانت قد اتهمت قبل أيام عدداً من الشباب يقطنون “عزابة” فى منزل مجاور لها بسرقة منزلها ليقوم أحدهم بعد يومين بتسور منزلهم ليلاً واختطاف الطفلة والاعتداء عليها ومن ثم ضربها بالأرض حتى الموت قبل أن يقوم بإلقائها في “خور” مشيراً إلى أن أسرة الطفلة دونت بلاغاً باختطافها لتجد الشرطة جثتها وتحيلها للكشف الجنائي الذى اكد تعرضها للاغتصاب.

وأكد المصدر أن الشرطة كثفت تحرياتها وألقت القبض على “العزابة” ليرشدوا إلى الجاني الذى كان حينها قد هرب إلى ولاية القضارف ، وقال انه تم إرسال فريق من الشرطة الأمنية بقيادة الملازمين أحمد مدنى وعثمان الدينقابي وتمكنت من القبض عليه أثناء محاولته عبور الحدود والتسلل الى أثيوبيا، مشيراً إلى أن مدير شرطة حلفا العقيد الهادى محمد كان يتابع العملية عن كثب.

واضاف أن القبض على المتهم تم أمس الأول (الخميس) بعد مرور أسبوع على الواقعة وتم ترحليه إلى حلفا وسجل اعترافاً بالجريمة وأرشد إلى موقع كان قد أخفى فيه ملابس الطفلة المجنى عليها.

الخرطوم: مياه النيل
صحيفة الصيحة


تعليق واحد

  1. الحقد لكل سوداني اصيل من هولاء الدخلاء علي المجتمع من اين اتوا هولاء ولماذا لم يتم متابعتهم من قبل اللجان الشعبية والمواطنين وطردهم من وسط العوائل .لك الله يا وطن وارجو من السلطات تنفيذ الاعدام في ميدان عام ولا يخافون لومة لائم .