زواج سوداناس

أستعدادا لمواجهة الهلال السعودي بالعربية .. المريخ يواصل معسكره بتونس ومصطفى توفيق ينضم للبعثة



شارك الموضوع :

يوالي فريق الكرة بنادي المريخ برنامجه الإعدادي للاستحقاقات التي تنتظر الفريق وعلى رأسها البطولة العربية خواتيم الشهر الجاري وذلك من خلال معسكره التحضيري بتونس العاصمة حيث تشهد تدريبات الأحمر تألقاً جماعياً للاعبين المتواجدين بالمعسكر ،هذا وكان الفريق قد أجري مراناً ساخناً بالأمس نفذ من خلاله الفرنسي ديغو غارزيتو، المدير الفني للفريق، عدداً من التدريبات المتنوعة بغرض الارتقاء بجماعية الأداء. وقد برع في ذلك كل من راجي عبد العاطي والسماني الصاوي هذا وعلمت متابعات الصحيفة أن الفرنسي لم يبعد حتى الآن أي لاعب عن البطولة العربية على حسبما تردد عن اختيار غارزيتو للمجموعة التي ستغادر مع الفريق للاسكندرية. هذا وسيتواصل المعسكر التحضيري للأحمر حتى موعد السفر لجمهورية مصر العربية التي ستحتضن البطولة العربية والتي يواجه فيها المريخ فريق الهلال السعودي في الرابع والعشرين من يوليو الجاري بالأسكندرية.

البعثة ترحب بمصطفى توفيق
رحبت بعثة فريق المريخ بالسيد مصطفي توفيق المدير التنفيذي للنادي والذي وصل إلى تونس من أجل القيام ببعض الترتيبات الإدارية خاصة على مستوي القطاع الرياضي بعد سفر حاتم عبدالغفار للإمارت مستشفياً وعودة متوكل أحمد على للخرطوم. هذا وقد وجد توفيق ترحيباً حاراً من أفراد البعثة التي كانت تنتظر من يقوم بالأعباء الإدارية وقد وعد الرجل بتذليل كل ما من شأنه أن يعوق المشوار المريخي.

خط مباشر بين القاهرة والخرطوم لإعادة الأحمر للافريقية
علمت مصادر الصحيفة أن مجلس إدارة نادي المريخ يبذل مجهودات مقدرة من أجل إعادة فريق الكرة بالنادي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد انقشاع أزمة التجميد الأخيرة حيث وصل الاتحاد الإفريقي بالأمس خطاب التماس من إدارة المريخ تطالب فيه باستعادة حقها في المنافسة على التأهل لدوري الثمانية من الاستحقاق الإفريقي الكبير دوري الأبطال وتنتظر الإدارة المريخية رداً إيجابياً من قبل الكاف خاصة وأن الأحمر لم يفض معسكره بتونس.

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *