زواج سوداناس

“الحسن الميرغني” يصل اليوم في أعقاب الخلافات الحادة بين “أحمد سعد” و”حاتم السر”



شارك الموضوع :

كشفت مصادر مطلعة لــ(المجهر) تفاقم الخلافات بين القيادي بالاتحادي (الأصل) ووزير مجلس الوزراء “أحمد سعد عمر” ووزير التجارة “حاتم السر”، على خلفية ما أسماه “السر” بتخطي “أحمد” له في العديد من القرارات المهمة، وتهميشه وتواصله مباشرة مع رئيس الحزب.
وفي سياق آخر من المتوقع أن يكون قد وصل فجر اليوم (السبت) مساعد أول رئيس الجمهورية قادماً من “القاهرة”، بعد رحلة استمرت لأسبوعين خارج البلاد، التقى خلالها والده رئيس الحزب “محمد عثمان الميرغني”، بجانب رحلة قصيرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        مصطفي حميدان

        ان يدار امرنا من موقعين متناطحين في القاهرة والخرطوم والاجتماعات الدورية لوزراء الحزب الاتحادي بالقاهرة بسبب اقامة الميرغني هناك أمر مضحك لأن وزراء الحزب الاتحادي هم بإختصار وزراء مصريون في حكومة السودان ..اوجدوا زعامة سودانية للحزب الاتحادي بديلة للزعامة التابعة لمصر حتي يدار امر السودان كله في السودان ويذهب اتباع مصر الي مصر..

        الرد
      2. 2
        عــــــــــــــادل

        الحسن المرغني وصل البلاد …. الحصسن المرغني سافر خارج البلاد غاضباً … حاتم السر نطح أحمد .. أحمد هرب … انقسم الحزب الى قسمين … والقسمين انقسوا الى أربع … أحمد بلال يدلي بتصريحات ويغالط حكومته ويتحداها … وإشراقة وما أشراقة … أوقفوا هذا العبث باسم الشعب الســوداني … قاتلكم الله

        الرد
      3. 3
        الياس مهناب

        الحسن زفت الميرغي الله يريحنا منهم هو وابوه شغلونا بسفرهم وترحالهم احسن حاجة لو تم اصدار قرار بعمل وزارة للسفر والعودة يكون هو علي راس الوزارة المعنية

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *