زواج سوداناس

وزير الداخلية يسجل زيارة لمنزل المفقودة “اديبة فاروق” وأحد أقربائها: لا تصدقوا الشائعات وساعدونا بالبحث.. فيديو



شارك الموضوع :

تداول رواد مواقع التواصل مساء يوم السبت فيديو لأحد أقرباء السودانية المفقودة (اديبة فاروق ابراهيم فضل المرجي) التي خرجت من منزلها بحي أبو أدم مربع 6 بالعاصمة الخرطوم يوم 11 يوليو الجاري ولم يعرف مصيرها حتى الان.

وبحسب مشاهدة محرر النيلين للفيديو المرفق ،نفى أحد أقرباء المفقودة الإشاعات المتداولة في الوسائط حول المفقودة مثل (وجودها في المشرحة، خلاف أسري، مختلة عقلياً، وجدت ميتة مسلوبة الأعضاء) وحتى الأن لا توجد أي معلومات عنها.

وثمن قريب المفقودة زيارة معتمد جبل أولياء وزبارة وزير الداخلية د. حامد منان الذي زارهم يوم السبت في منزل المفقودة ووعد بالمضي في مجهودات البحث عن المفقودة .

اخر التطورات عن حالة المفقودة اديبة فاروق ابراهيم فضل المرجيبعيدا عن إشاعات مواقع التواصل الإجتماعي بشأن المفقودة#_لايك_شير_للفيديو

Posted by Sudan Music on Saturday, July 15, 2017

ومن ناحية أخرى قال المدير العام للشرطة السودانية الفريق أول شرطة هاشم عثمان الحسين في تصريحات تلفزيونية (الحادثة الاخيرة “اديبة فاروق ابراهيم فضل المرجي” هو بلاغ فقدان تحت قانون الإجراءات والشرطة تعمل في كافة الاتجاهات الان لفك طلاسم البلاغ).

كما أفاد المدير العام للشرطة السودانية يوم السبت (انه لايوجد اي حادث في السودان عن أخذ اعضاء بشرية او وجود جثة مسلوبة الأعضاء والحمدلله مذكرا بان السودان دولة ممر ومعبر لتجارة تهريب البشر الي أوروبا وليس تجارة الأعضاء).

الخرطوم/معتصم السر/النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        ود الحاج

        اللهم ردها الى اهلها كريمة سليمة معافاة واربط على قلوب ذويها…وثبتهم وصبرهم… كلامك جميل بالرغم من الظرف الذي تعيشونه .. معكم بالدعاء …

        الرد
      2. 2
        ابو احمد

        انشاء الله تعود سلمة غانمة لاولادها

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *