زواج سوداناس

كفاية شتل!!!



شارك الموضوع :

لم تجد الصحف الهلالية أيّ محاولة لتخدير جماهيرها سوى نشر أخبار غير مدعومة بمصدر قاطع عن مصير المريخ (تحديداً) في استمراريته بأبطال أفريقيا.
*كل صحف الهلال أوردت أخباراً من الكاف مباشرة على حد زعمها تؤكد من خلالها أن المريخ في (الباي باي)، في الوقت الذي طالب فيه رئيس الكاف عقب رفع التجميد أندية المريخ وهلال التبلدي بتقديم التماس، وبالفعل قدم الفريقان ذلك الطلب، ووعدهما المكتب التنفيذي بالنظر فيه في اجتماع 20 يوليو الجاري (إما بالرفض أو القبول)!!
*مما سبق تبقى أيّ أخبار تندرج تحت إطار هذا الموضوع الغرض منها الإثارة، والكسب الرخيص، وبيع الأوهام لبعض جماهير الهلال والتي (من قمة وطنيتها) تأمل ألا ترى المريخ مواصلاً في البطولة الافريقية، بعد أن ودع فريقهم على يد الغربال، الذي أحدث الزلرال، وكان السبب المباشر في التجميد، مما أدى إلى أن يرفع الكاردينال يده من لجنة الوفاق، في وقت كان فيه لو تأهل الهلال أو فاز على المريخ، لرأيناه يركض هنا وهناك لأجل مصلحة فريقه لا مصلحة الوطن.
*على جماهير المريخ الواعية الحصيفة ألا تهتم بأيّة أخبار سلبية تجاه فريقها الذي يقاتل على جبهتين عربية وأفريقية، وأن تنتظر حتى الموعد المضروب من قبل الكاف، فإن قبل التماس إدارة المريخ لا بأس (خير وبركة)، وإن رفض يبقى لنا شرف الوصول إلى المرحلة الحالية من البطولة والاكتفاء والاحتفاء بالفوز على الهلال، رغم أن هذا ليس قمة طموحنا.
*تبقت أيام قلائل على البطولة العربية.. لذا نأمل أن يركز مجلس الإدارة بالمتابعة مع فريق الكرة، لأن المواجهات التي سنخوضها صعبة للغاية.. تتطلب التركيز التام وعدم الانشغال كلية بموضوع التماس الكاف.
*كتبت من قبل أن من واجب الجهاز الفني بالتعاون مع القطاع الرياضي قبيل المشاركة عربياً العمل على التهيئة النفسية للاعبين لتفادي إحباطات التجميد.
*هذا ما يلزم اللاعبين حالياً..
*راجت بعض الأخبار عن نية المجلس التعاقد مع غارزيتو لعامين آخرين.. ونأمل إذا صحت تلك الأحاديث، ألا تستعجل إدارة النادي لهذه الخطوة.

أحمد بشير قمبيري-الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *