سياسية

وزير الاعلام ينفي تقديم استقالته من منصبه ويقول: (كلام حاقدين)


نفى د.أحمد بلال عثمان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الاعلام عزمه تقديم استقالته من منصبه، مشيراً إلي أن ما يشاع حول الاستقالة (كلام حاقدين) بحسب قوله.

وقال بلال في تصريح للصحافيين عقب انتهاء جلسة السماع التي استدعته لها لجنة الاعلام بالمجلس الوطني ظهر الأحد برئاسة المهندس الطيب مصطفى على خلفية تصريحات له مؤخرا بالقاهرة قال انه عبر عن رأي السودان في قاعات المؤتمر حول القضايا التي تهم السودان وسد النهضة، لافتاً إلى أن حديثه عن قناة الجزيرة كان خارج قاعات المؤتمر.

الخرطوم 16-7-2017م (سونا)


‫14 تعليقات

  1. أقسم بالله انت راجل ما عندك دم ياخي أخجل نحنا خجلنا ليك والانقاذ ده طرفنا منها مادام بتلك الزيك ديل
    حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا السودان يحكمك المنبطحين والجواسيس وشذاذ الافاق

  2. ماتسمعه ليس كلام (حاقدين) ولكنه كلام (وطنيين) يخافون على بلادهم ومكانتها أكثر منك

  3. إنت آخر من يقدم استقالته عن منصبه. إذ أن الاستقالة من ضروب الأدب الذي لا يعرفه امثالك. فيجب أن يتم طردك من هذا المنصب

  4. خارج القاعة تحت ضل شجرة بتشرب في جبنه،،
    .

    لو ما اقالوك معناه هم قالوا ليك قول كدا،!!!!!!

    1. اهلا ياحاج الجرافة وينك طولت كدة . . . يادوبك سمعت بالزفة دى .

  5. هو البلد لو فيها قانون محاسبه مامفروض يستنوك تستقيل ……انت سافرت على حساب الحكومه وانت ناطق باسم الحكومه ومفروض تمشى بى كلام الحكومه الحياد لا غيره……يا سعاده السيد رئيس مجلس الوزراء هذا من صميم عملك بشعار محاسبه الوزراء وحاربه الفساد ودا وزير وفاسد كلام فاسد تصريحااات فاسد عقيده فاسد ومفسد رأى …هلا تكرمت هلا تكرمت ومسأله اقالته واجبه ومستحبه واذا كانت مستحيله فهذا هو الفساد بعينه . والله المستعان
    كسررررررررررررره
    بره القاعه دى ما مشكله يعنى
    كسسسسسسسررررره تانى انت ماعندك موضوع؟

  6. خيرا تفعل شرا تلقي هذا حال لسان قطر
    لاتقابل العبد الا والعصا معك هذا حال لسان مصر

  7. الحق تستقيل برغبتك لتغطية ماخلفته فى زيارتك المشئومة لمصر ، مش تعتذر لقناة الجزيرة وما تعتذر لباقى خزعبلاتك.

  8. وااله لا اتفق مع بلال لا جملة ولا تفصيلاً ، لكن هذا الضجيج الذي حدث ومازال يحدث لا ارى له سبباً لقد قال الرجل راياً في قناة اخبارية وليس دولة شقيقة فما العيب في ذلك ولماذا كل هذا الضجيج الذي ليس له مايبرره سوى ان الرجل مستهدف أو أننا نريد تعتلينا حتى القنوات الاخبارية بدليل قمة الاستخفاف بإرسال مدير مكتب الجزيرة بخطاب لرئيس الوزراء بطلب استيضاح وكأنه وزير خارجية دولة أخرى ، ماهذا العبث وماذا تعني قناة الجزيرة ، شأنا أم ابينا هي قناة مأجورة تنقل وتعكس ما يوافق خطها الإعلامي ولاتتعامل بمهنية في كثير من الأحداث ، يجب أن نعترف بذلك دون ربطها بقطر وان كانت هي تمثل نهج قطر في التعامل مع الدول ، هذا رأي والرأي لايفسد للود قضية ويجب علينا ان نكون موضوعيين وننظر للأمور بتجرد دون عاطفة حتى نستطيع ان نسير خطوة للأمام .