زواج سوداناس

أكثر من مليار وثمانمائة مليون جباية النصف الأول من العام الجارى



شارك الموضوع :

كشف الأمين العام لديوان الزكاة محمد عبد الرازق مختار أن جملة الجباية الكلية خلال النصف الأول من العام ٢٠١٧م بلغت ١،٨٠٢،٤٢٦،٧٢٥ جنيهاً بنسبة إداء ١٠٩،٨٪ من المخطط جبايته للفترة والذي يبلغ ١،٦٤٠،٩٥٠،٨٩٥ جنيهاً وحقق الديوان نسبة نمو إيجابي بلغ نسبة ٣٩،٤٪ خلال الستة أشهر الماضية، موضحاً أن نجاح الموسم الزراعي للعام الماضي حقق نجاحاً كبيراً في وعاء الزروع بجانب الأوعية الأخرى من المعادن وعروض التجارة والمال المستفاد ممتدحاً أداء ولاية البحر الأحمر على المرتبة الأولى نسبة أداء بلغت ١٥٤،٤٪ من بين الولايات.
وفي محور المصارف قال عبد الرازق إن إجمالي الصرف بلغ ١،٤٦٥،٢٣٥،٢٤٨ جنيهاً على الفقراء والمساكين وبقية المصارف الأخرى بنسبة أداء ٨١،٣٪ استفادت منه ١،٧٨١،٣٣٣ أسرة في عدد من البرامج المختلفة، وتم تمليك ١٥،٥٩٤ أسرة مشروعات إنتاجية تتناسب وطبيعة كل ولاية بتكلفة إجمالية بلغت ٢٢٠،٦٧٩،٢٧٦ جنيهاً نسبة أداء بلغت ٦١،٢٪ للمشروعات الإنتاجية الفردية والجماعية والمشروعات الخدمية.

الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        عارف

        بمناسبة الزكاة دي بعد الرسوم الجديدة في السعودية اصبح 99 في المية من المغتربين تحت خط الفقر أو معدمين ولا بد من الإعفاء بل لا بد من دعمهم .. نشوف جهاز المغتربين ح يسوي شنو ؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *