سياسية

مسؤول برلماني يدعو لإرسال وفود تجارية وشعبية إلى واشنطن


دعت اللجنة الاقتصادية والمالية بالمجلس الوطني إلى إرسال وفود تجارية وشعبية لتحريك العلاقات السودانية الأمريكية.

وقال علي محمود رئيس اللجنة في تصريح لـ (smc) لابد من الإستفادة من الجانب الإيجابي في القرار الأخير للرئيس الأمريكي والتوضيحات التي ذكرتها وزراة الخارجية بخصوص حرية التجارة والتحويلات المالية.

وقال ندعو لتحرك وفد من رجال الأعمال والعمل على إجراء محاولة لتصدير سلعة أساسية من السلع الضرورية المرغوبة في أمريكا مثل الصمغ العربي، بجانب بدء صفقات وإرسال فرق فنية في مجالات مختلفة مثل الرياضة والفنون الشعبية لكسر الجمود وإتاحة فرصة أكبر للتداخل بين الشعب السوداني والشعب الأمريكي وأن لا تحصر العلاقة فقط على دبلوماسية وزارة الخارجية والسفارات.

وأكد محمود على ضرورة بذل المزيد من الجهود من أجل تحسين الإقتصاد وعدم إنتظار رفع العقوبات، موضحاً أن الحصار الإقتصادي يمثل جزءاً من أزمة الإقتصاد السوداني .

(smc)


‫2 تعليقات

  1. الشعب يريد رفع الدعم عن (الوفود) .. عن أي وفود تتحدثون السادة النواب .. توجهوا لمناطق الانتاج داخل العاصمة والاقاليم توجهوا للمصانع والمصالح والجامعات والمستشفيات وقبلها المزارع المزارع المزارع . ولا اقولكم دعونا نجرب نعيش بدون برلمان ومجالس تشريعية و و .. وبتكاليف هذه الوفود وهذا البن والبنزين والجازولين والقول الفصل هذا المبنى يصلح المركز التخصصي لمعالجة وجراحة الأورام السرطانية .

  2. اصلا الامريكان مابدونا تأشيرة … حتدخل وفودكم دي كيف؟؟؟؟؟؟؟
    بالله قولوا كلام يعقل