سياسيةمدارات

شرطي يقاطع والي الخرطوم ويشكوه مباشرة لرئيس الوزراء


قاطع الشرطي حسان محمد عباس، والي الخرطوم الفريق اول ركن عبدالرحيم محمد حسين، اثناء تقديمه للنائب الاول لرئيس الجمهورية، رئيس مجلس الوزراء الفريق اول ركن بكري حسن صالح، لمخاطبة الجلسة الافتتاحية للمجلس التشريعي لولاية الخرطوم امس .
وقدم الشرطي شكوى للنائب الاول ورئيس مجلس الوزراء مباشرة ضد والي الخرطوم، ورغم محاولات الأمن لمنعه من الحديث إلا أن الشرطي خاطب رئيس الوزراء بقوله إن لديه شكوى ضد والي الخرطوم على خلفية ازالة كشك يخصه.

واعلن الشرطي عدم خوفه، وأضاف مخاطباً رئيس الوزراء (عرفناك في شرق الاستوائية شعارك الوطن، انا بشكي ليك الوالي عندي كشك اتكسر وعايز تعويض وانا حسان محمد عباس من شرق النيل و لا اخاف ولا ألين)، غير أن بعض افراد الامن لم يمكنوه من مواصلة حديثه وطالبوه بالجلوس .
وكشفت متابعات (الجريدة) ان السلطات بالمجلس اعتبرت ان الشرطي لديه مشكلة نفسية وتم تسليمه للقسم الذي يتبع له .

وكشفت ذات المصادر عن اختراق الشرطي لوائح المجلس التشريعي وقالت لـ (الجريدة) (لا يحق للعضو نفسه ان يفعل مثل هذه الاشياء لكن المجلس التشريعي تعامل مع هذه الحالة باعتبار ان صاحبها يعاني من مشاكل نفسية)، وتابعت (تحت قبة المجلس تمنع اللائحة حتى احداث جلبة وتصفيق)، واشارت الى انه غالباً ما تتم معاقبة مرتكبي المخالفات بالتوبيخ كعقاب على اختراق اللوائح، ولفتت الى ضرورة ان يتم اجراء فحص للداخلين للقاعة.

الخرطوم: عازة ابوعوف
صحيفة الجريدة


‫4 تعليقات

  1. طبعا ﻻزم تطلعوا عليه القطط الفطصانة كلها طيب طالما هو عنده حالة نفسية هل مازال على رأس الخدمة وليه جايين تقولوا الكﻻم دا اسه.
    اتقوا الله يوم الحساب قريب وربنا سبحانه وتعالى عالم بكل كبيرة وصغيرة ونحن لو ما شعب اي كﻻم دا يكون الوالى هذا العبيط.

  2. من ظلم هذا الرجل فى الدنيا فليستعد لملاقاته يوم القيامة ورسولنا الكريم يقول (اتقو الظلم فإن الظلم ظلمات يوم القيامة ) فمن يحلك من هذا الرجل يوم القيامة ياوالى الخرطوم ليس هناك مجلس وطنى ولا برتوكولات ولا يحزنون سوف تقف معه خاضعا ذليلا ام المولى عزوجل فماذا انت قائل حضر اجابتك من الان لان الامر جلل والموقف صعب والحشرة شديدة .

  3. اانت شكيت الوالي لرئيس الوزراء …… وانحنا شكينا الوالي لرب العالمين