جرائم وحوادثمدارات

شاهد بالفيديو.. طالبة جامعية تنجو من محاولة اختطاف بالسوق العربي بالخرطوم


أظهر مقطع فيديو تم تداوله بصورة كبيرة داخل مواقع التواصل الاجتماعي تعرض طالبة لمحاولة اختطاف بمنطقة السوق العربي بالخرطوم، بواسطة مجهولين يستغلون سيارة ملاكي مظللة، وذلك أثناء سيرها في احد الطرق الجانبية نهرا الثلاثاء.

وبحسب المقطع الذي شاهده محرر موقع النيلين فإن الفتاة نجحت في مقاومة الخاطفين في شمال ملاعب كمبوني بعد تعرضها لجروح متعددة في يديها.

وحسبما قرأ محرر موقع النيلين من صحيفة (الجريدة) السودانية فإن بعض بائعات الشاي اللاتي يتواجدن في المنطقة قمن بإنقاذها ومن ثم إبلاغ الشرطة التي حضرت للمكان واتخذت الإجراءات القانونية. وأوضح احد أقرباء الفتاة أنها بحالة صحية جيدة لكنها تسيطر عليها حالة من الخوف جراء ما تعرضت له.

محرر موقع النيلين لم يكتفي بما حمله الفيديو بل تابع تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي, حيث أكد عدد كبير منهم أن القصة عبارة عن “تمثيلية” سيئة الإخراج وأراد مصور الفيديو والنساء اللاتي كنا حاضرات لفت الانتباه.

وأضافوا: “نعم حدثت جرائم قليلة مثل هذه الواقعة في السودان, ولكن البعض أصبح يعطي القضية أكبر من حجمها, وأستدل هؤلاء بحديث النساء داخل الفيديو اللواتي أكدن تعرض الفتاة للخطف, ولكن السؤال الذي يطرح نفسه: لماذا لما تظهر الطالبة المخطوفة في الفيديو طالما كانت قريبة من مكان الحادث؟”

لمشاهدة الفيديو على قناة فيديو النيلين أضغط هنا

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين


‫5 تعليقات

  1. استفسار ياجماعة فقط
    لماذا الاختطاف علي السودانيين فقط والبلد مليانة اجانب
    شئ يحير صحيح

  2. عزالدين وديدى، من الأفضل لا تضيع وقتك عن علاقة الصورة بالموضوع،المفروض تتحدث عن عن حال البلد الذى أصبح غابة مليئة بالوحوش الضالة ، وبوليس السجم والرماد وستات الشاى لديهم الغيرة على المواطن ولا تنسى الضحية امراء ، والمراء ام واخت وعمه وخاله ،وهذه نقطة انزار لكل من لديه غيرة على اهلة.

  3. والله العظيم بقيتوا فارغين فراغ ما بعده فراغ السوق العربي يا الله تمشي فيه برجليك من الزحمة كيف تتم فيه محاولة اختطاف ان ركبكم جن اسمه اختطاف ..
    الحاصل ان كانت هناك مشاجرة وفضتها الشرطة وتصادف ان كانت هناك فتاة اصيبت باغماءة واسعففتهاالشرطة وطوالي الشمشارة ختفوا الكلام ولحنوه .. وبعدين بالمنطق ست شاي تفك ليها بنت من متختطفين كيف دي هل هم رجال ولا ديوك