اقتصاد وأعمال

شكاوى من ارتفاع أسعار السلع الأساسية بالخرطوم


شكا نواب بمجلس تشريعي ولاية الخرطوم من ارتفاع تكاليف المعيشة، مشيرين إلى عدم وجود “رقابة على الأسواق”، وأضافوا “الولاية أصبحت (فاكَّه) وكيلو اللحم بلغ (130) جنيهاً”، مؤكدين أن ضعف وتدني الأجور هو السبب الأساسي وراء تفشي الفساد.

وأشار النائب محمد عبد الله في مداولات حول خطاب والي الخرطوم بالمجلس التشريعي أمس، إلى عدم وجود دراسات لخفض تكاليف المعيشة، وأضاف أن “قفة الملاح” أسعارها في تزايد “ولا ندري كيف ستقوم حكومة الولاية بتخفيضها، مشيراً إلى وجود مواطنيين “مساكين” لا يصلهم الدعم الذي تقدمه الحكومة للمواطنين.

الخرطوم: وجدان طلحة
صحيفة السوداني


تعليق واحد

  1. الجيل المستلم مقاليد الامور فى كل البلاد العربية جيل غير امين وخائن وحرامى وانانى وﻻيحب الخير للاجيال القادمة وﻻ يعمل لها اتعلمو بالمجان واتعالجو بالمجان وما كان فى زول بيشتكى من موظف فى معاملة ول فى حق اصيل الكل محترم نفسو وشايف شغلو .اما اليوم البلد بلا كوادر متعلمة وبﻻ علماء وﻻ ادباء وﻻ يوجد غير ناس قلوبهم سودا حاقدة ﻻ تعرف الرحمة وﻻ الانسانية .مترفين ومنعمين بالحرام على حساب هذا الشعب الغلبان ثلاجاتهم مليانة بكل ما مالذ وطاب على حساب هذا الشعب .وبعد ده ناس زي ديل مافيهم رجا علشان يحلو مشكلة سوق ول علاج ول غيرو .الله ارنا فيهم يوما اسودا مثل يوم عاد وثمود .اللهم آمين.