جرائم وحوادث

أسرة الفقيدة أديبة تقول إن ابنتهم راحت ضحية فعل جنائي غادر


أعلنت أسرة الفقيدة أديبة فاروق فضل المرجي عن وفاة ابنتهم ضحية لفعل جنائي وصفته بالغادر والخسيس والجبان.
وتمسكت الأسرة في بيان صادر عنها تحصلت “خرطوم بوست” على نسخة منه بحقها في متابعة قضية ابنتهم لحظة بلحظة حتى يتم الكشف عن الجناة وتقديمهم لمحاكمة عاجلة وعادلة
وجددت الأسرة ثقتها في الأجهزة الأمنية وشكرت الشعب السوداني وقادة الحكومة والأحزاب السياسية.
وشيع المئات جثمان أديبة اليوم وقالت الشرطة إنها ستحل طلاسم القضية

خرطوم بوست


‫5 تعليقات

  1. اللهم ارحم الفقيدة / اديبة واسكنها فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء .

  2. والله بلد هاملة والله بلد فوضى لا في قانون لا في عقاب بلد مرتع للفساد والإجرام والشي المحير ريس البلد كأنه ماموجود بالبلد قسما لو كان في قانون وردع فوري والله ماكان حصل اللي بيحصل داء نسأل الله أن يرحما منه ومن حكومته الله يرحم النميري ويرحم ذلك الزمن الجميل وكل الجرائم تقول الشرطة سببها الأجانب والبلد خلوها سايبة وكل أفريقيا جاءت السودان الله ينعل البشير الرجل البارد المساعده كرامة ولا غيره علي البلد والله البيحصل في البلد يقطع القلوب

  3. انا لله وإنا إليه راجعون

    تغمدها الله بواسع رحمته واسكنها فسيح جناته

    السودان كلو مشغول بقضية فقد المواطنة أديبة
    وين والى الولاية

  4. اللهم ارحم أديبة واغفر لها الشهيدة الصالحة المباركة والزم أسرتها الصبر الجميل.
    إذا توجد شرطة وحكومة تفك طلاسم الجريمة وتصل للجناة بعد مجهود كبير وكل قول غير هذا هو ظلم لشرطتنا وأمننا فالشرطة هي شرطة السودان وليست شرطة حزب فلا تظلموها ولها الشكر.
    ولمن أصدر بيانا بإسم الكواهلة بأنه سيشعل حرب في السودان كله ليس لها مثيل عليك بالاعتذار للشعب السوداني وللأبرياء من أهلك ومن الشعب السوداني الذين كنت ستكون سببا في قتلهم.
    السودان يمر بفتن مدفوعة الثمن ومرعية من مخابرات العدو وآخرها طلاب دارفور المحتجزين خارج الخرطوم والذين حضروا إليها بتعليمات من المتمرد عبد الواحد، كل هذه فتن منحتهم المخابرات الأجنبية بدون تسمية فرصة 3 أشهر لتنفيذها لإبقاء العقوبات وستذهب أدراج الرياح وتفشل ويبقى السودان قويا.

  5. اللهم اشملها برجمتك الواسعة التى وسعت كب شىء واجعل قبرها روضة من رياض الجنة وصبر اهلها وزويها على فقدهم الجلل ومكن اللهم الشرطة من العثور على الجناة وتقديمهم للعدالة.