اقتصاد وأعمال

تركيب المفاتيح الجديدة بخط قطار الخرطوم- الجزيرة


شرعت هيئة السكك الحديدية في أخذ مقاسات لتغيير وتركيب المفاتيح الجديدة والسمافورات بخط قطار الخرطوم- الجزيرة. وأكدت السكة الحديد على مواصلة الجهود من أجل مواصلة العمل حتى ينتهي العمل في الوقت المحدد.

ووقف الوفد الزائر للمحطة برئاسة م. أول الخطوط بهيئة السكة الحديد معمر الطيب عاجب جابر، ومفتش الإشارات م. محمد النظيف وم. محمد عثمان، وبحثوا التحضيرات والتجهيزات لقطاع الجزيرة لدى لقائهم بالمدير المقيم بالمحطة م. آدم بشارة.

واطلع الوفد على المعوقات التي تطرق لها المدير المقيم، وأكد على أن هناك جهوداً تبذل من أجل مواصلة العمل حتى ينتهي العمل في الوقت المحدد.

وأعلن وزير النقل والطرق والجسور مكاوي محمد عوض، في تصريحات سابقة عن وصول قطار الجزيرة قبل نهاية العام الجاري، مؤكداً مساعي الوزارة الجادة لتنفيذ مشروع قطار شرق السودان، وخط سكك حديد سنار- الأبيض، وعدد من مشاريع الطرق بالولايات.

شبكة الشروق


‫5 تعليقات

  1. فاشلين و بطيئين
    هسي ده خبر
    لما يبدأ تشغيل القطار اعلنوا الخبر
    يعني شنو اخذ المقاسات و السنفورات والكلام الفارغ انتو عاوزين تعملو سكة حديد والا جسور بين كواكب المجموعة الشمسية
    القطارات تكلوجيا قديمة لها اكثر من 400 عام عندما كانت الامكانات محدودة ولا يوجد شاحنات و سيارات سريعة و وسائل اتصال متطورة كما هو اليوم
    شغالين سرقة و لغف باسم المشاريع و هي مأكلة
    استهبالكم ظاااااااهر

  2. تركيب المفاتيح الشهر المقبل، الحديد طلع لين ،الفلنكات اتشققت، دايرين حديد جديد، العباس قال داير المناقصة، المهندسين مشوا الصين و عاينوا الحديد، الوفد مشى الصين يجيب الحديد، الحديد طلع ناشف، عقدنا لجنة، مناقصة جديدة، لجنة منبثقة،سفر الى الصين مع نثريات، الوفد ماشي العمرة،نثريات، تغيير الشركة و مناقصة جديدة،تركيب البتاع الجديد،البتاع طلع غير متوافق مع الهناي، لجنة جديدة و لجنة منبثقة و نثريات، مناقصة تاني من اول و جديد الخ الخ الخ الخ
    هكذا يسرقون البلد
    نفس الفام شغال في كبري الدباسين والمطار الجديد وهو نفس الفلم الذي فشل بسببه سد مروي و تشقق كبري المنشية

  3. يا حاج الجرافة المشرف الادمن
    خليت الحلو و حاج الجرافة ليه
    يا عبيط