سياسية

العدل والمساواة تتسلم أسلحة متطورة من تشاد عقب عودة رئيسها من إسرائيل


إنجمينا (smc):
تسلمت حركة العدل والمساواة من السلطات التشادية أسلحة متطورة عقب عودة رئيس الحركة خليل إبراهيم مباشرة من الزيارة التي قام بها مؤخراً إلى إسرائيل في وقت تتجه فيه العدل والمساواة لإجراء انتدابات تنسيقية مع الجيش التشادي.
وكشفت مصادر مطلعة داخل الحركة من إنجمينا لـ(smc) عن توجيهات أصدرتها السلطات التشادية لحركة العدل والمساواة بأهمية إجراء تغييرات سريعة في مواقع الحركة شرق تشاد خاصة بعد الاتهامات التي طالت الحركة مؤخراً من المفوضية السامية لشئون اللاجئين حول التجنيد القسري للمواطنين بالمعسكرات .
وأكدت المصادر بروز ظاهرة العصيان العسكري داخل فصائل بعينها بالقوات التشادية جراء عمليات الانتداب التي أجرتها السلطات التشادية مع حركة العدل والمساواة مؤخراً مؤكدة بان ظاهرة العصيان يقودها قادة الفصائل في كل منطقة ادرى وابشى خاصة بعد ان علموا مؤخراً بتسلم الحركة من السلطات التشادية للأسلحة.


تعليق واحد

  1. ما بنابا الكتال ونقول جرحنا اتفتق مرحبتين حباب الشر محل مابتق تنقد الرهيفة انشاء الله ماتتلتق

  2. انشاء الله حتكون غنائم للجيش السودانى وهذا الحلوف المدعى خليل مصاب بانفلونزا الخنازير جلبها من اسرائل

  3. يا دبي اسال عنا التاريخ واعلم انا اسرايل لن تفيدك وتعلم مين من سبقوك بي التطبيع مع اسرايل

  4. ما هي تشاد حتى تدعم حركة العدل والمساواة والله لوجات تشاد بكل عدتها وعتادها

    والحركة وكلهم ما يقدرو علي شبر من السودان .

    تشاد لا تسوى مع الجيش السوداني أكثر من 48 ساعة حتي يدخل انجمينا ( روق في

    علبك يا دبي )

    نظرة بسيطة لتشاد وللدول الموالية للغرب والله غير الفقر ما عندها شي تشاد دي قمة

    الفقر وغير متعلمين وافتح الفضائية بتاعتهم لترى بعينيك . ( وكل دول افريقيا التي

    تعمل لصالح الدول الغربية مثل فرنسا وغيرها هديل ما يعطوك شي إلا ياخدو منك

    قدرو دبل )

    يا خليل إنت زول مسلم وسوداني ما تلوث دينك بدنياك إسرائيل هي عدو الإسلام

    والمسلمين .

    تعال الخرطوم وسوي حز ب وخش الإنتخابات وأنفع بلدك وأهلك بدل ما انت مشردهم

    في الخيام والمعسكرات . ماتكون سلعة في يد الكفار .

  5. والله يادبى احسن تفتح عينك وانت عارفنا فى الحاره تمام وازا كنت انت والعميل الصهيونى الزى يقال له خليل اعلنتم عداءكم لنا معتمدين على اسرائيل فاسال خليل عننا نحن احفاد مين وازا لم تحصل على اجابه اسال عننا بريطانيا الزى تمول اسرائيل ومصيرك ترجع وتندم ولكن سوف تضرب بالجزمه والشلوت يا 000000000000000000000000:lool: :lool:

  6. جهلاء السودان و احفاد خدم الاستعمار البريطاني لا يعلمون ان الخليفة عبد اللة التعايشي الذي حفظ للسودانين بعضآ من ماء الوجه بعد ما اظهر الجلابة الجبناء قدرآ كبيرآ من العمالة هو تشادي امآ و ابآ و مولدآ ولذلك يتفاخرون به امام التشادين اخجلوا ياء اغبياء

  7. فليكون الخبر حقيقي ويعني اسلحة كثيرة مطورة وغيرها من قبل ماحملوا الكثير من العتاد الحربي والسيرات والاموال والدعم المعنوي اي زهبت في معركة امدرمان والمعركة التي في اخلاهم من تلك المنطقة التي اجلوا منها وكثيرا من الهزائم التي لم تجلهم يعون الدرس ماهو حجم الاسلحة ووسخ ترساناتهم الحربية المي قشوهم بها مع حجم الاسلحة التي حملة بها جيوش الامريكان وكل جيوش الدول المتحالفة معاها في العراق وافغانستان وكذالك الكيان الصهيوني في لبنان وغزة ماذا افادتهم حتي اليوم سواء الخزئ والهزائم والعار ومدام حركة العميل والمرتزقة هم البادؤن بالمطالبة عدم ايقاف اطلاق النار فمرحبا بهم واسلحتهم في ساحة الرجال ولوكانوا هم قدر التبجخ علي عوة السودان من دون الاوساخ وعلامات الشرك التي رقابهم التي يعتمدون عليها من دون الله واسالوا شيخكم المخرف الفاقد توازنه حتي يصدر لكم علي مزاجاته المهم السودان زمان مزق فاتورة السلاح وتعالوا ورون هذه الاسلحة المتطور ونشوف ماذا تفعلوا به واين سوف يذهب;)

  8. الي يقول انو تشاد فقيره ماشاء الله والله السودان مره غنيه وانا اعرف بعض السودانيين ماتوا من المجاعه