منوعات

بسبب مخالفتهما لشروط الإقامة… أسرتا مذيع و فنان (عالقتان) بميناء جدة.!


علقت أسرتا مذيع معروف وفنان مشهور بميناء جدة المتكدس بعد اتضح مخالفتهما لشروط الإقامة ليشدا رحالهما إلى السودان قادمين من المملكة العربية السعودية بعد الإجراءات التي اتخذتها المملكة العربية السعودية تجاه المخالفين، الأمر الذي أحدث ربكة شديدة لعدم ترتيب أوضاعهما المادية التي لم تكن على ما يرام، فيما أكد الفنان الذي فضل حجب اسمه أنه كان يفكر في اعتزال الغناء بعد الوظيفة المرموقة التي غادر بسببها إلى السعودية. في الوقت الذي تحدث فيه بحزن المذيع الذي فضل حجب اسمه مشيراً الى أنه قام ببيع كل ممتلكاته قبل أربع سنوات للمجيء إلى السعودية مع أسرته والعمل فيها، فيما أوضح بأنه لا خيار غير العودة لأرض الوطن والبحث عن وظيفة أخرى بعد تقديمه لاستقالته قبل مغادرة السودان.

محاسن أحمد عبدالله
صحيفة السوداني


‫5 تعليقات

  1. رئيس ( الجمهورية ) كان هناك ..
    لم ( يكن ) متاحاً لهؤلاء وغيرهم ..
    ولم ( يلتقِ ) بهم ..
    لم ( ينظر ) لقضاياهم ..
    ولم ( يتناوَّل ) مع المسؤولين هناك سبل تذليل عقبات عودة الآلآف من رعاياه ( إن ) كان هو في ( الأصل ) راعياً ومؤتمناً علينا وعليهم ..
    .
    .
    لابد ( أن ) تتنازل المملكة عن ( كافة ) إلتزامات السودانيين ( في ) مخالفاتهم المادية ..
    بل عليها ( أن ) تتحمل عنهم نفقات عودتهم ..
    كفاية ( إنّو ) رئيسنا ( شغال ) عندهم مراسلة ..
    يقولوا ( ليهو ) يُنفِذ :-
    أمشي يمشي ويفوت ( و ) تعال يمشي ليهم ..

  2. أبا عبد الرحمن:-
    جزاك الله ( عني ) خيراً وبارك الله فيك ( في ) عبد الرحمن …

  3. أبا عبد الرحمن:-
    جزاك الله ( عني ) خيراً وبارك الله فيك و ( في ) عبد الرحمن …

  4. وانت يا صابر الرئيس دا ما بني ادم لما تشتم فيهو وتقل ادبك . من حقك تنتقد في ادب لكن قلة الادب ما ليها الا الشبشب . هسه لو جابو سيرة السيسي بترضي ؟ بعدين حقو تفهم السعودية في قراراتها لم تغرم زول بل بالعكس اعطت مهلة للمخالفين للمغادرة دون غرامات وتسوية اوضاعهم . المعاناة نتجت من كترة المخالفين ومحاولة مغادرتم دفعة واحدة . يعني السعودية ماليها ذنب