جرائم وحوادث

سحب ملف طبيبة متهمة بسرقة زميلها من المحكمة


سحبت محكمة الخرطوم شرق ملف قضية الطبيبة المتهمة بسرقة مبلغ (16,100) دولار من أمام محكمة جنايات الخرطوم برئاسة مولانا عبد المنعم عبد الله أمس، والتي كانت قد حددت جلسة أمس لسماع المتحري والشاكي في القضية.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن المتهمة وهي زميلة الشاكي، كانت قد خططت بالإتفاق مع إثنين أخرين أحدهما طبيب والثاني طالب هندسة بسرقة زميلها الطبيب ورجل الأعمال، والذي إعتاد على حمل عملات أجنبية ومحلية في شنطة داخل عربته.

المتهمة طلبت أن تتناول معه وجبة الإفطار، وأثناء تناولهما للإفطار كانت المتهمة تقوم بإطلاع بقية المتهمين بتحركاتها، وكان المتهم الثالث يقوم برصد تحركاتهما على متن عربة قام بإستئجارها لهذه المهمة.

وعندما ترجل الطبيب الشاكي في أحد البنوك بالخرطوم شرق، قامت المتهمة بتسليم المتهم الثالث الحقيبة التي تركها الشاكي داخل العربة بداخلها مبلغ (16,100) دولار.

وتظاهرت المتهمة بأن مسلحين قد تهجموا عليها وقاموا بسرقة الحقيبة، فقام الشاكي بتدوين بلاغ بقسم شرطة الرياض التي تولت التحقيق معها.
وتضاربت الأقوال في التحريات الأولية مما جعل الشرطة تشك في الطبيبة والتي إنهارت فيما بعد، وأقرت بأنها دبرت السرقة بمعاونة آخرين وأرشدت الشرطة على الشقة التي يقيم فيها زميلها المتهم الثاني، وعند مداهمتها تم العثور على الحقيبة وبداخلها المبلغ موضوع البلاغ، فكانت إجراءات البلاغ في مواجهة المتهمين الـــ(3) والذين قدمتهم النيابة للمحاكمة صباح أمس وسحبت ملف القضية قبل بداية الجلسة لإجراء مزيد من التحريات.

شيرين أبوبكر – صحيفة آخر لحظة


‫8 تعليقات

  1. طبيبة!!!!! السجن ثم فصلها عن العمل مع الابعاد نهائيا من الحرمان من مزاولة المهنة مدى الحياة..لان الدكتور يجب ان يكون امينا .

  2. بلد وذير صحتها كان نهاب وقاطع طرق ووذير صحةاكبر ولاياتها جامعته تصدر الدواعش ماذا ننتظر منهاغير ان يتخرج اطباءها ابو50% لصوص

  3. انا اريد ان اعرف ماذا يعني سحب الملف من المحكمة. .هل يعني تبرئة الطبيبه الحرامية. أم حفظ البلاغ واعتبار الموضوع منتهي. .يعني بالعربي الفصيح هو فقه التحلل الذي شرعته حكومة السجم والرمااااد. ..يعني تشجيع هذه الوسخة لممارسة هوايتها الاساسية وهي السرقة. طبيب حرامية. .اليوم سرقت الدولارات ويكره يا عالم حتسرق شنو ..حكومة على شعب كلو خرباان. .مسوس ومعفن ونتن وفاسد. .لعنة الله تغشاكم أينما حللتم. ..تفوووووو

  4. ساكنين شقق النصر يعني اصحاب سلطة..بكرة يعملو مستوصف ويسرقو اعضاء بشرية ..ايام سوداء في انتظار الشعب الغلبان..اللهـم الطف بالفقراء الصابرين ….

  5. ينبغي أن تكون هذه الفضية قضية الرأي العام وإن تسحب منها رخصة مزاولة المهنة مدى الحياة.
    كيف نامنها ونأتمنها على ارواحنا ومرضانا وهي غير أمينة على أموالنا هي وبقية زملائها المشاركين

  6. يجب عمل مزيد من التحقيقات احتمال تكون بتسرق اعضاء المرضى او عضوة في عصابة خطف اطفال و بيع اعضائهم

  7. غايتو بس . الحمد لله . طيب هذا المحكمة والقضاء والنيابة . المفروض تكون أهم وأنزه سلطات في البلد . الله يكون في عون هذه البلد . حتى القضاء . نقف وتكون خصماءنا .أمام الواحد الديان يوم الحشر الاكبر بإذنه تعالى. لاحول ولاقوة الإبالله…