رياضية

الهلال يستأنف التحضيرات والجهاز الفني يشيد بالأداء


استأنف الهلال تحضيراته بعد أن كان الفريق قد خاض مواجهة ودية أمس الأول أمام فريق أبو روف وكسبها بهدفين دون رد، وظهر فيها الفريق بشكل جيد؟ ووقف الجهاز الفني بقيادة مبارك سلمان على الشكل العام للأداء في اللقاء، وأشاد بمردود اللاعبين، ويعمل سلمان على الترتيب للمرحلة المقبلة من التحضيرات حسب برمجة مباراتي الفريق المؤجلتين في القسم الأول للمسابقة أمام كل من الخرطوم الوطني والمريخ. ويحاول الجهاز الفني تجهيز كل الأسماء لأهمية المرحلة المقبلة خاصة وأن هنالك عدداً من العناصر التي تأمل في دخول التشكيلة الأساسية في النصف الثاني لمسابقة الدوري الممتاز وتعويض الغياب عن الفترة السابقة.
وينتظر مبارك سلمان والطاقم المعاون مهمة كبيرة، حيث إن الأزرق مطالب بالحصول على النقاط الست في مواجهتي الوطني والمريخ لإنهاء القسم الأول للمسابقة في مقعد الصدارة في رحلة الدفاع عن اللقب الذي حاز عليه الفريق في الموسم السابق. ويدرك الفريق أن أي تفريط لن يكون في مصلحته، خاصة مع المنافسة القوية بين عدد من الفرق في منطقة المقدمة.
وينتظر أن يخوض الأزرق ودية أخرى إذا تناسبت البرمجة التي من المتوقع أن تكون قد صدرت مع المباريات المؤجلة، فيما سيلغي الجهاز الفني الخطوة إذا لم تسمح الفترة الزمنية.

المجهر السياسي