جرائم وحوادث

تسجيل صوتي يثير ربكة كبيرة في مقتل “أديبة” وأسرتها تتبرأ من التسجيل الصوتي


نفت أسرة القتيلة أديبة فاروق علمها بإلقاء الشرطة القبض على أي متهم بقتل ابنتهم. وأكدت أن التسجيل الصوتي الذي تم تداوله عبر تطبيق واتساب بإلقاء القبض على (8) متهمين وإقراراهم بالجريمة غير صحيح ولم يصدر من أيٍّ من أفراد الأسرة.
وكان تسجيل صوتي قدر انتشر بكثافة أمس زعم قائله أن الشرطة ألقت القبض على (8) متهمين أقروا جميعاً بمقتل أديبة وسجلوا اعترافات قضائية ومثلوا الجريمة.
وقال بيان عن الأسرة تلقت (الصيحة) نسخة منه أمس، أن أسرة أديبة تعرب عن شكرها للتفاعل الكبير مع قضية ابنتهم من قبل كافة قطاعات الشعب السوداني الكريم، و تنوه إلى أن ما يُتداول من تسجيل بالواتساب يفيد بالقبض على ثمانية متهمين وتمثيلهم للجريمة يظل مجرد اجتهادات وإشاعات ولم يصل للأسرة رسمياً ما يؤكد ذلك رغم تواصلهم المباشر مع الأجهزة الشرطية المعنية بملف القضية”.

الصيحة


‫2 تعليقات

  1. في ناس بتستغل الحدث لينقلب الناس على النظام ويخرجوكم من قضية مقتل أديبة إلى قضية رأي عام ضد الداخلية السودانية وضد النظام كما افتعلوا فلول الثورة المضادة من قبل الخونة في مصر الأحداث لينقلبوا على مرسي ، على السودانيين أن يعووا ما أقوله لأن هناك على الساحة من يفتعل الأحداث ويفتعل الأزمات ليخرجكم من قضايا حقيقية إلى قضايا أخرى توجهاتها سياسية ضد النظام
    .

    1. أتمنى إن أوساخ الواتساب أب والتواصل الإجتماعي وكلاب المعارضة الخونة ما يتاجروش بقضية أديبة ويضيعوا حقها ويبعدوا الناس عن الحقيقة للمتاجرة بها وتوجيه الناس لأغراض سياسية ضد النظام في السودان .