اقتصاد وأعمال

ارتفاع قياسي في أسعار معظم السلع الرئيسية


قفزت أسعار معظم السلع الرئيسية إلى أرقام قياسية خلال أسبوع واحد، حيث إرتفع سعر عبوة زيت السمسم 18 لتر إلى 720 جنيهاً وارتفع جوال السكر زنة 50 كيلو الى 605 جنيهات، وبلغ سعر كيلو اللحمة العجالي 80 جنيهاً والضاني 140 جنيهاً، وقفز سعر كيلو الفراخ الى 60 جنيهاً، بينما ارتفع سعر طبق البيض الى 60 جنيهاً.

وعزت الغرفة التجارية الزيادات في أسعار السلع الرئيسية لإرتفاع سعر الدولار في الأسبوع الماضي، ووصف عدد من المواطنين أسعار السلع الحالية بأنها تفوق طاقاتهم، وحمّل حسن عيسى رئيس الغرفة التجارية التجار مسؤولية ارتفاع أسعار السلع الرئيسية، وإعتبر ذلك نتيجة لجشع التجار، ودعا الحكومة الى التدخل لإيقاف الزيادة اليومية.

عبد الرؤوف عوض _ صحيفة الرأي العام


‫2 تعليقات

  1. هههههههه. ..يا شعب يا جبان …الحيكومة هي التي ترفع الأسعار وليس التجار ..لأن 90 في المائة من التجار من أعضاء الحيكوووومة. ..

  2. نوعيه الحكومه من وحي النار والعياذو بالله جأت وحاربت بالدم والنار فلابد من ذهابها بشرب نفس الكأس….بمعني الضرب… القنص بدايتها …ون ثما القضاء عليها وهي وارده بشده فماالحل؟؟؟؟ حكايه الشعب مابقبل حكايه القتل وكده دا زمن جدي وجدك وجيل السبعينات الان لا .القوه ويجب ان تكون قوه مفرطه!