سياسية

مساعد الرئيس السوداني .. نعتز بالعلاقات التاريخية مع مصر


قال مساعد الرئيس السوداني، عبدالرحمن الصادق المهدي، «إننا نراهن على العلاقات والروابط التاريخية بين مصر والسودان، لتحقيق مستقبل باهر للشعبين الشقيقين».

وأضاف المهدي- في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط بالخرطوم الأحد خلال تقديمه التهنئة في الاحتفال الذي أقامته سفارة مصر بالسودان بمناسبة ذكرى ثورة يوليو المجيدة- «نحن نفتخر ونعتز بعلاقات الجيران بين مصر والسودان».

ووجه المهدي التهنئة لمصر، قيادة وحكومة وشعبا، بهذه المناسبة المجيدة.. داعيا الله أن يحفظ مصر دائما في سلام وأمان.

المصري اليوم


‫3 تعليقات

  1. حقيقه أصبحنا شعب بلا كرامه نضرب ونهان ونذل ونمجد من يهيننا ويحتقرنا … بالأمس القريب تم قتل 8 سودانيين في شلاتين هل دماء هؤلاء باتت رخيصة يا أبن المهدي .. كم سوداني قتل ببرودة أعصاب من قبل هؤلاء الفراعنة والذين يحتلون أرضنا وينعتونا بالبوابين ويعتبروننا تابعين لهم وهم أوصياء علينا لأننا لم نبلغ الفطام … وأنت ورئيسك تتخاذلون في أخذ هذا الشعب واسترداد كرامه التي داس عليها هؤلاء الفراعنة الأوغاد … إنت ومرؤسيك قد نفضتم أيديكم في موضوع الحفاظ على كرامة هذا الشعب الذي لا يجد إلا المهانة من حكومة ….. ما لجرح بميت إيلام قاتلكم الله ….

  2. بالامس افادت الاخبار بأن القتلي السودانيين في ابو رماد وصل عددهم الي ثمانية وشيخين من شيوخ اهلنا البشاريين وافادت الاخبار ان المصريين يقبضون علي المنقبين عن الذهب من داخل السودان ويستولون علي ما معهم من ذهب واليات تنقيب ويقتلونهم ويقولوا انهم ماتوا بالعطش ..النظام المصري بلا اخلاق فهو يصفي ابناء جلدته ويفبرك فيديوهات يدعي فيها انهم مقاتلين..لنترك ذلك فأنت يا ابن آل المهدي كل اسرة جدك من الذكور تمت تصفيتهم مجتمعين بمؤامرة مصرية انجي الله منه جدك عبدالرحمن ليبقي هو اصل جديد لفروع انت منها ..جدك لابيك الصديق شبهة سمه بواسطة المخابرات المصرية تداولها اباؤنا واجدادنا وانت قد عاصرت أباك الصادق فلابد ان يكون قد حكي لك عن اجدادك وبالامس القريب دك حسني مبارك بالطائرات المصرية الجزيرة ابا مستهدفا معقل ابائك فأهلك الغبش من آبائنا الذين تجمعوا بالجزيرة ابا ..ليتك تعلمت من ابيك بعض الحكمة فأترك الاشتراك في مثل هذا الحفل ليمثل السودان فيه أحد وزراء الاتحادي الذين يسبحون صباح مساء بأولياء نعمتهم في مصر..وأعلم أن تصريحك انت بالذات مكسب كبير للنظام المصري فلا ترخص نفسك ..نعلم أن الله قد ابتلانا بجار سؤ وهو قادر علي أن يكفينا شره وثورة يوليو المزعومة كانت انتكاسة علي مصر منذ أن اطاحت بمحمد نجيب وعزلته ودفنت معه الوجه المشرق للثورة ليتوالي حكم البلطجية حتي يومنا هذا ..

  3. اي اعتزاز يا سيادة مساعد الرئيس
    حتى انت با بروتس

    يعني نحن كلام زي دا ما قبلناه من عيال الميرغني تجي انت يا السيد عبدالرحمن وكنا معولين عليك تخلصنا من وسخ الزمن القذر تجي انت تعتز بيه صحيح ما انتو في القيادة مش حاسين بي البيحصل لي شعبكم او حاسين ومطنشين

    لك الله يا وطني