رياضية

المريخ يعلن إنسحابه من الدوري الممتاز


أعلن نادي المريخ أمس رفضه اللعب في الدورة الثانية لبطولة دوري كرة القدم (الممتاز)، بعد أن أعلنت اللجنة المشتركة التي تدير الإتحاد السوداني إنطلاقته في الثلاثين من الشهر الجاري، وإعتبر عصام الحاج الأمين العام لمجلس إدارة النادي، أن قبولهم المشاركة في دوري ينظمه أو يشارك فيه أي شخص من مجموعة (30) أبريل يعتبر إستفزازاً للمريخ وجماهيره.

مبيناً أنهم لن يقبلوا حتى مبدأ المشاركة وإن قبلوا فإن الجماهير لن تقبل ولن تغفر لهم ذلك الموقف، مشيراً إلى أن الجماهير إستأمنتهم على النادي ووضعت كامل ثقتها فيهم كجهة مسؤولة عن إدارة النشاط في النادي ولا يمكن أن يخالفوا رغبتها سيما وأن تلك الرغبة تمثل موقفاً للمجلس.

نصر الدين الجيلاني _ صحيفة الرأي العام


‫8 تعليقات

  1. اليوم حنشوف الفضايح أمام الصف الثاني من فريق الهلال السعودي صدقوني حتكون مضحكة أمام العرب … ولا ندري لماذا أخترتم العرب لتلعبوا معهم ؟

    حتكون فضايح مجلجلة ……. على الرغم من أن الفريق اللي حيلعب مع المريخ هو الصف الثاني لفريق الهلال السعودي يعني ما حتقابلوا الفريق الكبير حتقابلوا الصف الثاني …….

    قدر ما قلنا الإبتعاد من البطولة العربية الغرير رسمية لكنكم ما زلتم تصرون …..

  2. الهلال و المريخ هم هدف لجهة ما تنوي ازاحتهما من المشهد الرياضي السوداني . و بالنسبة لمباراة اليوم فقد اعلن الهلال السعودي بدءا مشاركته بالرديف و لكنه تراجع و الحق لعيبته الاساسيين بالبعثة في الاسكندرية . و الهلال السعودي الحالي ان قابل هلال او مريخ السودان سينهزم منهما باقل مجهود ان شاء الله

    1. أبدأ يا باشا .. الهلال السعودي يشارك بالفريق الأولمبي مطعماً بعدد من لاعبي الفريق الرديف الذين لم يشاركوا مع الفرقي نهائياً الموسم الماضي __ يعني كنب الكنب _ غايتو لو المريخ أتغلب من ديل تبقي فضيحة بجلاجل ..

  3. ما يحزنني مدحت الهادي وامثاله الذين …….. من أين أتي هؤلاء لا وطنية ولا غيرة ولا اخلاق جميعهم فاقد تربوي يحمل في طياته احقاد إجتماعية وسياسية وقبلية ورياضية لك الله يا وطني العزيز

  4. مجلس معين ولم يستأمنك من الجماهير وفي النهاية سيشارك المريخ بلاش عنتريآت

  5. شعب ضعيف كورة وكذب والبلاد اتنهبت وضاعت بالاجانب تشاديين وحبش وجماعة دارفور احقد خلق الله