سياسية

نائب بتشريعي الخرطوم: لو قتلت مائة شخص لن أترك المجلس


اتهم النائب بالمجلس التشريعي لولاية الخرطوم معتصم الخليفة جهات بولاية الخرطوم بتدبير التهمة التي أصدرت المحكمة بموجبها غرامة عليه بلغت (50) ألف جنيه، على خلفية سبه لمواطن، وقال الخليفة في تصريحات صحفية أمس (لم أقل أنا سيدك).

وقال أنه سيستأنف ضد الحكم الذي صدر ضده، وتابع: (الأمر يهدف إلى إغتيال شخصيتي كنائب عن الدائرة في المجلس)، وزاد بقوله (لو قتلت مائة شخص لن أترك المجلس)، مبرراً أنه جاء عن طريق الانتخابات، واعتبر الخليفة ما حدث له مكيدة سياسية بدأت قبل انتخابات 2015م.

أسماء سليمان _ صحيفة آخر لحظة


‫2 تعليقات

  1. يا ايها النائب المحترم يا اخانا خليفة خلينا من الاتهام السابق وصدقناك انه مدبر ومكيدة سياسية تهدف لاغتيالك…. لأن اغتيالك يمثل اجهاض للديمقراطية والسلام والتنمية وهذه خطط اعداء الوطن والمنافقين واعداء السلام والاسلام .. تصربح اليوم لو قتلت 100 نفس الا يكفي بمحاكمتك بتهمة ارهاب المواطنين….واذا انت في تصريح صحفي بتقول لو قتلت 100….ما الذي يمنع من ان تقول للمواطن انا سيدك….ليتك صمت واكتفينا بتهمة سيادتك للمواطن وإنما اتيت بافتراض القتل.. وقتل 100 .. هل هم ذباب….

  2. شيء عجيب ! من أين أتى هؤلاء المواطنين ! إن الواحد منا ليتوارى خجلاً من سوء ما يرتكبه هؤلاء المواطنين ـ يعني 28 سنة غير كافية ؟ ألم يسمع هذا المواطن غريب الأطوار بسياسة التمكين ؟ أنت وما تملك للنائب ! هذا دليل واضح على عدم تثقيفه وتقاعسه عن الخطب والهتافات ، فقد سعى لحتفه بظلفه وإفتضح أمره وخسر وخاب وما جاب !!