منوعات

غضب سوداني لركل جندي إسرائيلي مصلى فلسطيني بالقدس


أثار مقطع فيديو يظهر قيام أحد جنود قوات الاحتلال الإسرائيلي بركل مواطن كان يؤدي الصلاة في أحد شوارع القدس المحتلة، أثار غضب المسلمين، وتفاعل السودانيون مع المقطع بغضب كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ودعوا إلى هبة لنصرة القدس، وكتب “حسين عبد الرحيم”: انصروا القدس من أيدي المحتلين، لا يجب أن نقف مكتوفي الأيدي إزاء ما يحدث في القدس الشريف).
وكانت وكالة “معا” الفلسطينية قد بثت المقطع وقالت إنه تم تصويره قبل بدء قمع تلك القوات للمصلّين الذين أدوا صلاة (الجمعة) في الشوارع المحيطة بالحرم القدسي الشريف، تعبيراً عن رفضهم للبوابات الإلكترونية التي نصبتها شرطة الاحتلال على أبواب الأقصى.
إلى ذلك انطلقت مسيرة هادرة صبيحة أمس (السبت)، من الجامع الكبير بالخرطوم لنصرة الأقصى ووصلت إلى مقر الأمم المتحدة بالخرطوم.

صحيفة المجهر السياسي


‫5 تعليقات

  1. الغضب والمسيرات والهتاف لن تحرر القدس وليس فيها نصرة للمسجد الأقصى .. يا غثاء السيل انتو !!!

  2. اتخيلت الناس تغضب وتحرق السفارة العراقية كرد فعل لما قام به بعض العسكريين الرعاع العراقيين من تعذيب وتنكيل بمقيم سوداني مسكين ليس له ذنب الا انه كان في الوقت الخطأ في البلد الخطأ التي لا يعرف شعبها الرحمة .انا ما عارف السودانيين ديل متمسكين بالعيش في دول اهلها حيوانات مفترسة مثل ليبيا والعراق ليه

  3. هههههههههههه أساليب قديمة وانتهى زمنه ل تأليب الرعاع والدهماء والرجرجة ل صرف الأنظار عن الفساد ولانهيار في داخل السودان. اذا كان للمواطن السوداني كرامة فالافضل ان يوجه غضبه للنهب الذي يحصل داخل السودان وليس ركلة رجل يصلي في قارة اخرى تسمى اسيا

  4. الصورة لمسجد الصخرة وليس للمسجد الأقصى وهو ما تروج له اليهودية حتى أذا تم هدم المسجد الأقصى لا ينتبه العامة لذلك ..