جرائم وحوادث

شطب بلاغ الطبيبة المتهمة بالاستيلاء على أموال زميلها في “الخرطوم”


شطبت نيابة الخرطوم شرق البلاغ المفتوح في مواجهة طبيبة اتهمت بالاستيلاء على (16.100) دولار من زميلها، وذلك بعد تنازل الأخير عن حقه الخاص، إثر إعادة المبلغ موضوع البلاغ.
ويذكر أن النيابة كانت قد سحبت ملف القضية من أمام محكمة الخرطوم شرق على خلفية استئناف تقدمت به هيئة الدفاع للنيابة، حول توجيه التهمة للمتهمين الثلاثة بالاشتراك في السرقة. وبعد تقييم النيابة للبلاغ عدلت الاتهام من السرقة إلى خيانة الأمانة، نسبة لأن الشاكي كان قد منح الطبيبة المبلغ على سبيل الأمانة.
وحسب قضية الاتهام فإن الطبيبة كان قد جرى توقيفها مع اثنين آخرين بزعم أنها مع طبيب وآخر طالب هندسة، خططا لسرقة زميلها الطبيب ورجل الأعمال، وذلك بالتواصل معهما بالهاتف، وأثناء دخول الطبيب أحد بنوك الخرطوم شرق وعودته، تظاهرت المتهمة بأن مسلحين هاجموها واستولوا منها على المبلغ، وعند التحقيق معها تضاربت أقوالها ليتم تضييق الخناق عليها ومن ثم اعترافها على شريكيها في الجريمة اللذين ضبط بحوزتهما المبلغ.

المجهر السياسي


‫8 تعليقات

  1. ياجماعة الفهم حاجة يفهمنا.مرة اتفقت مع ناس للسرقة ومرة خيانة أمانة

  2. واحدة اتفقت مع اخرين على مال تركه صاحبه عندها وادعت بان هاجمها مسلحون واستولوا على المال بينما هي التي أخذت المال وباعتراف منها.
    بالله عليك هيئة الدفاع دافعت عنها كيف وقالت شنو !!!!؟؟؟؟؟؟ فهمونا يا جماعة.

  3. لو نفترض هو تنازل عن الحق الخاص وين الحق العام ولا برضو ماعندو وجيع بلد هايصه

  4. يقول تعالئ حاكما امرا بقطع يد السارق
    والسارقة ( والسارق والسارقة فاقطعوا
    ايديهم جزاء بما كسبا نكالا من الله والله
    عزيز حكيم )
    في جريمة -في مال مسروق -في استلام
    مال مسروق – في ازعاج لي السلطات
    الموضوع !كل الحصل انو……..
    والموضوع اتحله الفهم يشرح لي المافهم .

  5. اكيد ان للدكتورة نفوذ فى الدولة ولذلك تم شطب البلاع وكأن شي لم يحدث وهذا شكل من اشكال الفساد وهذه هى اسباب الضنك وضيق العيش الذى نعيشه وكيف ينصلح حالنا ونحن ادا سرق القوى فينا تركوه واذا سرق الضعيف اقاموا عليه الحد .