سياسية

رئيس البرلمان يعلن عن زيارات لواشنطن


أعلن البروفسير إبراهيم أحمد عمر رئيس البرلمان عن زيارات سيقوم بها عدد من النواب للولايات المتحدة الأمريكية لمواصلة الحوار في قضية العقوبات الاقتصادية المفروضة علي السودان، واكد ابراهيم سعي البرلمان لرفع العقوبات وقال ان البرلمان سيواصل الزيارات التي كان بداها من قبل، لدعم جهود الحكومة لرفع العقوبات الامريكية بصورة نهائية.
وقال في حديثه لاحزاب الوحدة الوطنية و تسلمه مذكرة من الاحزاب تتعلق بالحظر ، إن البرلمان ينظر للعلاقات الدولية بموضوعية من منطلق تحقيق مصالح السودان، مشيراً إلى أن جميع الاحزاب بالمجلس الوطني تعمل متوافقة في القضايا التي تهم البلاد وتعمل جميعها لرفع الحصار عن السودان، وأكد بأنهم سيعملون مع كل الجهات ذات الصلة بالامر بالداخل دون تعنت بغية رفع الحصار عن السودان، ، مشيراً إلى أن المذكرة تؤكد التعاون بين المجلس والبرلمان لتقديم التناصح والتوافق سعياً لرفع العقوبات عن السودان واضاف: “نثمن هذا التعاون ونتمنى أن نعمل سوياً خلال فترة الثلاث اشهر التي حددت لرفع العقوبات لرفعها بصورة نهائية”.

الاحداث


تعليق واحد

  1. ياعجوز الدهر يامخرف.الفهم قسمة .تصالح مع شعبك وبطلو دعم الإرهاب ترفع العقوبات مش بالمساسقة والسفر لامريكا..هناك القاضي والمحكمة والقوانين فوق كل شيء حتي ترامب نفسو