حوارات ولقاءاتمدارات

مونيكا: هل من يرفض دفع نفقة ابنته سيحكم الهلال؟!


من أجل الكيان العظيم ظهرت في الخط المستقيم..

مونيكا: هل من يرفض دفع نفقة ابنته سيحكم الهلال؟!

ومن ينكر شركاته في المحكمة ويتحدث عنها في الصحف لن ينافس الكاردينال..

السواي ما حداث.. ولن أعود لصابر ولو حكم كل دول العالم..

اترقب نتيجة الإنتخابات.. ولا أساوم في حفلات الأهلة ومتواجدة في كل المناسبات..

من يفشل في دفع 500 جنيه لا يجب أن يتحدث عن 5 مليون دولار..

مونيكا مرحبا عبر (الأسياد) وانتي عاشقة لريال مدريد وزرقاء (محتجبة) عن الساحة الرياضية..

مرحب بـ(الأسياد) وبكل عشاق النادي الملكي وأنا زرقاء منذ أمد بعيد ولكني لست محتجبة فدائمة الظهور في الساحة الرياضية والهلالية الخالصة أحيانا.

إسم مونيكا كثيراً ما ظهر في الأعمدة الرياضية رغم إنتمائها لمجال الفن فما الرابط العجيب؟

لا أعتقد أن هناك رابط بين هذا وذاك إلا أنني أؤكد (عدم الشغلة) يفعل الكثير، وصراحة لا أفكر كثيراً فيما يكتب ولكنني بالطبع أشعر بسعادة كبيرة بالإنتقاد البناء بإعتباره المركب التي أوصلت مونيكا إلى هذه النقطة.

ولكن لم يتعرف الشارع على اللون الرياضي المحلي؟

بالعكس.. الكل يعلم أن مونيكا هلالبية بالميلاد رغم إبتعادي نوعاً ما عن الساحة الرياضية بأمر العمل الخاص وبعض التفاصيل التي لا أرغب في الحديث عنها.

ولكن تفاصيل الهلال الأهم لكل عاشق للأزرق؟

بالطبع وهذا ما جعلني بين الفينة والأخرى أنظر من الباب الكبير للأحداث الهلالية وعلمت مؤخراً أن هناك إنتخابات في النادي وهناك أيضاً جدلاً كبيراً حولها.

هناك جدل وهناك أطراف نزاع وهناك عمل بالنادي.. هل مونيكا من المتابعين لحركة الكيان؟

بكل تأكيد والظاهر للعيان ولكل الشارع الرياضي التطور الكبير الذي تم داخل أسوار النادي فيما يخص المنشآت التي قادها الدكتور أشرف الكاردينال، وقناة الهلال التي أصبحت الملاذ الآمن لكل الشعب الأزرق وبمختلف الفئات ومريض من يتجاوز حجم هذا العمل.

هل نعتبرها رسالة موجهة للمرشحين في الرئاسة؟

وراء حديثك حديث، ولكن للعلم فقط أنا يهمني الهلال ولا شيء سواه، ولا أبحث عن مجد شخصي أو (شو) أو تصفية حسابات، ولا بد من الحديث عن الشأن الهلالي بعيداً عن كل الخصوصيات وتقديم النصيحة والدعم كل بطريقته وبما يملك.

وماذا ان امتلكت مونيكا صوتاً لأي مرشح سيذهب؟

لا يحتاج لكثير تفكير بالطبع لأشرف الكاردينال لأنه الأحق بالوقوف على قمة الأزرق لما قدمه للأمة الهلالية في الفترة الماضية وطبيعي أن نسانده للمواصلة في ذات الطريق من أجل الهلال ولا لشيء.

هل هذا نكاية في صابر شريف؟

لا.. ما بيني وصابر صفحة وانطوت ولكنني أتساءل فقط.. هل من يرفض نفقة ابنته يحق له الترشح وأن يكون رئيساً للهلال؟! وهل من ينكر شركاته في المحكمة ويتحدث عنها في الصحف يحق لنا اختياره رئيساً لأعظم نادي في العالم؟! هذه تساؤلات فقط بعيداً عن الخلافات بيني وبينه واوجهها لكل الشعب الرياضي الذي يعي تماماً ما له وما عليه ولا يحتاج لمونيكا حتى تختار القومي الأمين رئيساً للنادي الأزرق.

وماذا ان وجهت الدعوة لمونيكا لدعم المجموعتين بالأغاني الخاصة.. إلى أي مجموعة ستتجه وإن كان المقابل موجود؟

أولاً مونيكا لا تبحث عن المال وبإمكاني إقامة احتفالات في كل المناسبات وفعلتها من قبل دون مقابل مادي، فالمال ليس كل شيء، ولكن من أجل الهلال سأغني لمجموعة أشرف الكاردينال ولو دفع صابر كل ما يملك من مال لن أنظر إليه فقط ناهيك عن الغناء له.

ولكن بين حروفك غضب غير مبرر؟

لا وكل من يحب الهلال سيقول كلمته وما يعلمه عن أي مرشح بعيداً عن الخلافات الشخصية، وإذا كنت أبحث عن حساب شخصي فمكانه ليس الصحف ولكن المحاكم التي أثق في عدالتها ولن تجنح لغير ذلك.

ما رأي مونيكا في ثلاث سنوات مضت وأخرى قادمة لم يتضح رئيسها بعد؟

حقيقة الثلاث سنوات الماضية شهدت تطور كبير جداً على كافة المستويات، ورئيس الهلال الدكتور أشرف الكاردينال كان أمين جداً على النادي ويستحق أن يظل رئيساً ويواصل وأنا قلباً وقالباً مع الكاردينال، وهناك من يحب أن يتحدث كثيراً دون العمل ولكنني مع من يعمل في صمت.

هل هناك علاقة شخصية بينك ورئيس الهلال؟

أشرف الكاردينال شاعر وملحن ورجل أعمال محترم جداً وسمعته طيبة بين الناس وفوق كل ذلك أوفى بكل وعوده لأهل الهلال من الجوهرة الزرقاء حتى القناة التي تعمل الآن وعلاقاته ممتدة بين كل أبناء الوطن دون فرز.

وماذا عن المرشح الآخر صابر شريف؟

لا يوجد ما يجمعني بصابر شريف من جديد وقلت لك هذه صفحة وانطوت وما اتخطاه لن أعود إليه من جديد أيا كان.

وماذا لو أصبح رئيساً للهلال؟

ولو أصبح رئيساً لكل دول العالم، لن أعود لهذه الصفحة ولن يعنيني في شيء وكما قلت سابقاً الماضي لا يهمني وبين الناس الإحترام فقط لا غير.

هل تعرف مونيكا شيء عن اسم (الخندقاوي)؟

تعاملت كثيراً مع أصحاب الشركات المعروفين في الخرطوم بإسم الخندقاوي وأول تعامل بيني وبين صابر كان للغناء لأنباءه ولكن لا أعلم شيء عن الاسم الذي يحمله (الخندقاوي) وهو حر في التسمية.

حوار: أحمد عبد المنعم _ صحيفة الأسياد


‫4 تعليقات

  1. اولا لبسك الاحمر الصارخ لا يتناسب مع انتمائك. وكلامك ان الهلال اعظم نادي في الالم كترتي المحلبية خالص. اما كلامك بان سمعة الكاردينال طيبة؟؟؟ وين الكلام عن خريج السجون؟

  2. الكاردينال متهم مع صقر قريش الصفقة التي الصفقة التي جعلنا نهاجر من الوطن الكاردينال هو الحداث المتفشخر فشل في ادارة فريق الكرة بالهلال غش وخداع وتضليل للجماهير في التسجيلات فكان الهلال في مؤخرة المجموعة يراوغ الان في الجوهرة يقول اهداء للهلال وهو يضعها داخل الميزاتية ليهزم بها منافسيه دجال افاق

  3. الهلال افضل نادي في العالم اخجلى على كلامك دا كم بطولة افريقيا حققها ولا كم بطولة عالميه وصل ليها بلاش فشخره كذابه ما تقارني هلاك ببرشلونة ولا ريال مدريد ولا بايرن ميونخ قارنيهو بالمريخ ولا بالموردة ولا هلال الابيض دا مستوى الكرة السودانية محليا فقط ولكن خارجيا ليس له اي اثر يذكر ولا مذكور في اجندة الفيفا