رياضية

مدرب المريخ: خسرنا بأخطاء ساذجة أمام الترجي


أبدى دييجو جارزيتو، المدير الفني لفريق المريخ السوداني، رضاه التام عن مستوى فريقه، خلال مباراة الترجي التونسي، اليوم الخميس.

وأشار جارزيتو، إلى أن فريقه قدم مباراة قوية، لافتًا إلى أن الأهداف التي دخلت في مرماه، جاءت من أخطاء ساذجة.

ونجح فريق الترجي التونسي، في تحقيق الفوز على فريق المريخ السوداني، بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعتهما، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة، بالبطولة العربية.

وأشار المدير الفني لفريق المريخ السوداني، إلى وجود أخطاء تحكيمية في المباراة، لافتًا في الوقت نفسه إلى أن الحكام بشر، والأخطاء واردة.

وتصدر الترجي مجموعته برصيد 6 نقاط، ليتأهل لنصف النهائي، وخلفه الهلال السعودي بنقطتين، ثم نفط الوسط بنقطة، متقدما بفارق الأهداف على المريخ السوداني الأخير.

كووورة


‫3 تعليقات

  1. أظهرت هذه البطولة مدى تواضع مستوى الكرة السودانية مع التقدم الملحوظ فى مستوى فرق ببلدان عربية مثل لبنان،الاردن .
    المريخ كان فى معسكر طويل بتونس . والواضح انهم كانو فى تونس للسياحة والاستجمام وليس للاستعداد لهذه البطولة
    كنا نتمنى ان يظهر المريخ بمستوى جيد وهو مشارك بفريقه الاول. حارس المرمى لايرقى لمثيل اشبال المريخ وليس الفريق الاول .

  2. عادى عادى يا جماعة ما تستغربوا وما تزعلو لانو دا مستوانا المعروف عشان كدا النتيجة ما كانت صادمة لانو حتى لو المريخ وصل للنهائى برضو ما حا نشيل البطولة لاننا اتعودنا على الخروج من جميع البطولات

  3. صحيح ان المستوى العام لفريق المريخ لم يكن بالدرجة العالية ولكن المتابع للمبارة بدقة يلحفظ التحامل الواضح من الحكم المصري بل حتى المزيع والمحللين كانوا يتحدثون عن المباراة من جانب واحد خاصة المحلل السعودي الذي اظهر انحيازا تاما لجانب فريق الترجي ولم يذكر فريق المريخ الا لماما وباشارات الى تدني المستوى ، ويجب ان نلاحظ ان فريق المريخ رغم خسارة كابتنه وقلة العدد ادى اداء طيب ولو لم يطرد العقرب لكان هناك امر آخر ولكن صراحة مستوى اللاعبين جيد وادوا افضل من المباراة السابقة عموما هذا حالنا مع الدول العربية