سياسية

حلايب ستعود لحضن الوطن عاجلاً أو آجلاً بكل الوسائل


أكد والي البحر الأحمر علي حامد علي أن سودانية حلايب غير قابلة للشك وستعود لحضن الوطن عاجلاً أو آجلاً بكل الوسائل ومهما كلف الثمن. وأبلغ السكرتير الصحفي للوالي عبد الرحمن علي (الإنتباهة)

أن الوالي علي حامد أكد في عدة مرات آخرها عند بوابة حلايب التي شيدها الجيش المصري على الأراضي السودانية المحتلة, وبحضور عدد من وسائل الإعلام من بينها الصحيفة نفسها, أكد أن سودانية حلايب غير قابلة للشك. وأوضح السكرتير الصحفي أن الوالي علي حامد قال: (واجب علينا أن نوفر لهم الأمن والحماية والرعاية والخدمات من أجل استقرارهم وتوفير الحياة الكريمة لهم جميعاً), وأضاف أن والي البحر الأحمر لم يمارس أي تضييق على مصادر الصحيفة في حلايب أو يهددهم كما أوردت الصحيفة.

الانتباهة


تعليق واحد

  1. هذا مجرد حلم حلايب راحت وبقت مصرية انت سويت شنو ل حلايب المواطنين الثبتو على سودانيتهم هدمو منازلهم وادخلوهم السجون وانتم تتفرجون بالله إلا تستحي بعد خمسة وعشرون سنة من الإحتلال تقول لا أتناذل عن حلايب انت اصلا ما تناذلت عنها ولقوها بالبارد حتى الإعلام المصري قال ماشفنا لا احتجاجات ولا مظاهرات ولا تفجيرات انتحاريين بين صفوف جيوش الاحتلال كيف تقول حلايب سودانية عندك مستندات اشرب مويتها المصرين سوا كل شي وعملوا احتياط لكل سناريوا الكلام البارد داء مانع داير ترجع أرضك عديل رسل جيش يدخل حلايب ويطرد جيش الاحتلال لو عملت داء العالم بيعرف أن لك حق مادام رفضوا يمشوا محكمة العدل لأن شايفين نفسهم قوة نفس الشي القذافي شايف نفسه قوة رفض يمشي محكمة العدل في موضوع قطاع اوزو مع تشاد التشادين ما تجبنوا مثلنا حاربوه حتى أرغم أن يمشي مطاع لمحكمة العدل وأعتقد الجبن هو الذي ضيع حقنا رغم أننا بيدنا الوثايق وأعتقد بعد افتتاح قاعدة نجيب العسكرية تاني ما أظن البشير يذكرها في الإعلام مثل ما كان يفعل سابقا