اقتصاد وأعمال

فرض ضرائب على الفنانين والموسيقيين والمادحين


أعلنت رئاسة ضرائب ولاية الخرطوم فرض ضرائب على الموسيقيين والمادحين والفنانين بمختلف أنواعهم ، في وقت تتجه الضرائب لربط تصديق الحفلات بمختلف مسمياتها بالرقم التعريفي الضريبي

في نهاية التاريخ المحدد .وقالت رئاسة الضرائب في إعلانات نشرت على الصحف بحسب (الخرطوم بوست)، إن على أصحاب المهن الغنائية والموسيقية بشقيها الشعبي والحديث وفرق الإنشاد والمدائح وكل من له علاقة بالفن بمختلف مسمياته توفيق أوضاعهم الضريبية ، وذكرت الضرائب أن هذا الأمر يأتي متماشياً مع الروح الوطنية والدور الوطني لأصحاب هذه المهن . وطالبهم مدير عام الضرائب باستخراج الرقم التعريفي الضريبي وفتح الملفات الضريبية لمن ليست لهم ملفات ضريبية وإحضار المستندات والأوراق الثبوتية اللازمة في فترة أقصاها الخامس عشر من شهر أغسطس القادم .

الانتباهة


‫2 تعليقات

  1. وهكذا زادت الحكومه معاناة الشعب المغلوب علي أمره اصلا العداد ح يزيد علي العرسان والحكومه بقت تلقط بقايا ارواح الشعب وأفراحه وستفرض ضرائب على بدلة العريس وحذاء العروس ما افشل الحكومه التي تاكل أموال مواطنيها بالباطل ولكن ( وما لجرح بميت إيلام )

  2. طبعا قرار سليم ..الموظف و العامل يدفع الضريبة و الفنان الذي يزيد دخله الشهري مئات المرات عنه لا يدفع ؟ بعدين العرسان تقع عليهم مسؤولية مقاطعة من يغالي في السعر من الفنانين .