سياسية

الرئيس البشير يلتقي بالملك سلمان بمدينة طنجة


التقى رئيس الجمهورية، المشير عمر البشير، بمدينة طنجة المغربية، بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، واستعرض اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها وعدداً من القضايا المحلية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك.
وحضر اللقاء الذي انعقد يوم الإثنين، من الجانب السوداني، وزير الدولة مدير مكتب الرئيس، حاتم حسن بخيت، وسفير السودان لدى المملكة المغربية، سليمان عبدالتواب، فيما حضر اللقاء من الجانب السعودي، الأمراء خالد بن فهد بن خالد، ومنصور بن سعود بن عبدالعزيز، وسطام بن سعود بن عبدالعزيز، وراكان بن سلمان بن عبدالعزيز، إضافة إلى وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، إبراهيم العساف، وسفير السعودية لدى المملكة المغربية، عبدالعزيز خوجة، ونائب رئيس الديوان الملكي عقلا العقلا.

شبكة الشروق


‫6 تعليقات

  1. الزول دا والله ما عندو دم ساكي الملك سلمان حتي في اجازتو ما مريحو غايتو ربنا ابتلانا بي ناس ما عارف جايين من وين

  2. الملك دا عمل للبشير شنو محل ما مشى لاحقولاحقو مرة بتحججج بلعمرة عرفناه مره بالحج مافى زول بقدر يمنعوا لمن استطاع اليه سبيلا والبشير فلس السودان والملك سلمان بس المغرب دي البشير بالغ فيها عديل ممكن ماشى يشرب بنغو حلال و لا يدخل اوربا تهريب

  3. اكبر رءيس ذليل في القرن العشرين والقرن الواحد وعشرين بلا منازع هو المدعو عمر البشير. لم تطأ قدم ملك سعودي او ولي عهد سعودي ارضك منذ قرابة النصف قرن وانت با ذليل كل يومين ماشي عليه. الذلة ان ملاحقة ملك السعودية في إجازاته الخاصة في المغرب اصبحت جزء من حياتك الذليلة. عند قدومك لم يستقبلك لا ملك المغرب ولا نائبه لانهم يعلموا بانك اتيت للشحدة على أبواب مكان إقامة الملك السعودي. المحزن في الامر ان المقصود من وراء هذه الذلة هو جلب ما تيسر به المحسنين ملك سعودي او غيره هو تلبية ل رغبات وتوسيع حجم استثمارات زوجتك ومن معها من الطفيليين عديمي الشرف.