اقتصاد وأعمال

وزارة المالية: وصول ودائع مصرفية سيتم ضخها للبنوك


كشف د. عبد الرحمن ضرار وزير الدولة بالمالية عن وصول تدفقات ودائع مالية سيتم ضخها للمصارف، وإتخاذ إجراءات من شأنها أن تؤدي إلى انخفاض سعر العملات الأجنبية.

وأعلن ضرار لـ(smc) عن زيادة في الإيرادات بنسبة 33% في النصف الأول للأداء المالي، مبيناً أن زيادة الإيرادات جاءت من مصادر حقيقية رغم تأثير تمديد رفع العقوبات الاقتصادية على بقية القطاعات الأخرى.

وقال ضرار إن الوضع الاقتصادي والمالي بالبلاد يسير بصورة جيدة مبيناً أن أداء الموازنة يشير إلى الحدود الآمنة، موضحاً أن عجز موازنة هذا العام لا يزال في حدود العجز الآمن ولا خوف عليها.

(smc)


‫5 تعليقات

  1. من وين جاتكم ماتعلنوا عن الجهة وكم هى التدفقات.إشاعة لإيقاف تدهور الجنيه امام الدولار

  2. مفروض اى مسئول ينشر خبر كاذب يحاسب بموجب قانون المعلوماتيه ولا يكون القانون سيف مسلط على الضعاف فقط وايضا يجب على الحكومه تمليك الحقائق للمواطن اول باولا بتفاصيله زى الخبر ده مفروض يذمر احجم الوديقه ونصدرها قطعا للشائعات

  3. يا كرور…
    وصول ؟؟؟ وصول ودائع؟؟ أحيييي أنا من الغباء…
    يا سذج الودائع عمرها ما كانت حل..
    الحل فقط عندما يصرح مسئول بأن عائدات الصادرات وصلت كذا بالعملات الصعبة..
    الصادر الصادر الصااااااادر ولا شيء غير الصادر.. عارف ليش سيادتك؟؟

    لأن الفجوة بين الصادر والوارد هي البتحقق ليك الميزان التجاري وبالتالي قوة عملتك المحلية…

    استحوا على دمكم إن كان عندكم دم من أساسو..
    الله يقرفكم من الصباح .

  4. قال ضرار إن الوضع الاقتصادي والمالي بالبلاد يسير بصورة جيدة . يا سلام علي الطلاق بالتلاتة الزول دا اكبر حرامي

  5. تصريحات كلها كذب في كذب والشعب السوداني فقط الثقة المطلقة في كل الحكومة وتصريحات الوزراء الكاذبة ومفكرين هاؤلاء الوزرارء العباقرة بأن يلعبون بأمخاخ الشعب السوداني وكل مرة يخدروهم بتصريح وهم يلغفوا عرقه …
    وزير المالية لماذا لم يكون صريحا وشفافا تجاه الشعب السوداني يورينا من وين جات هذه الأموال التي تضخ في المصارف السودانية ومصدرها وكم هي مبالغها ….
    والله كذابين قبل كده جاتكم ودائع من قطر والسعودية والأمارات ، وييييين مشت والدولار كل يوم طالع ضخيتو ولا ما ضخيتو طالع طالع لقايت ما يحصل جنيه جنوب السودان والذي تعدي سعر الدولار مقابل جنية دولة جنوب السودان أكثر من 75 جنيه مقابل دولار …

    البلد دي ما جتمشي عديل الا يلغوا حكومات الولايات وتسريح عصاباتها ويصير الحكم مركزي ذي ما عبود والنميري كانو حاكمين ، وتاني تقليص عدد الوزراء ونواب رئيس الجمهورية ونواب رئيس الوزراء ومستشاريهم الما ليهم فائدة ديل .
    الحكومة المركزية لا تتعدي ال 15 وزير فقط والكرور الباقي ديه زحزحوهم وخلوهم يعيشوا بالمبالغ السرقوها من عرق الشعب …
    وفرض قانون من أين لك هذا وغير مستثني حتي رئيس الجمهورية