مداراتمنوعات

شاب سوداني يغني بالدلوكة متشبهاً بالنساء “أنا ووب عليا” يثير غضب الجمهور.. فيديو


تداول رواد موقع يوتيوب فيديو لشاب سوداني يغني إحدى أغاني البنات مما سبب صدمة لكثير من رواد التواصل الإجتماعي وإعتبروه سلوك مشين.
https://youtu.be/ecLzwCQybu0
واظهر مقطع الفيديو المرفق بحسب مشاهدة محررة النيلين شاب يضرب على “الدلوكة” المشهور إستخدامها عند النساء في السودان ويغني (أنا ووب عليا ، الطويل الأخضراني فيه قامة عاجباني) ، ومما اثار غضب الجمهور رقصة خليعة قام بها رفيقه في الفيديو المتداول.

ريم منصور


‫12 تعليقات

    1. يا أخي أبحث عن الأسباب التي أدت إلى أن يصبح السوداني كمثل هذا ؟ ما هو السبب الذي وصل بنا إلى هذا المستوى القذر ؟

      يا أخي السوداني اليوم في خارج وطنه لا يساوي شيء بسبب تدني إقتصادنا والفساد الحاصل في البلد فلابد من ظهور أمثال هؤلاء …. والأيام بيننا سوف ظهر شيء أكثر من هذا …….

        1. zool

          2017/02/10 at 3:25 ص (UTC 3) رابط التعليق

          اهلك العرب !!.. بيقولو ليك العارف عزو مستريح … انا ما قلت عرب ولاا غير عرب ؟!.. دي حاجة في نفسك انت ؟؟.. يعني مرض وعنصرية منكم ؟؟!!.. ومرضكم دة .. الخلاكم تتمردوا وترفعوا السلاح ؟!!.. وتجروا للامم المتحدة تقولوا ليهم كذب وبهتان .. اغتصبونا وابادونا !!؟؟.. احنا مافينا زول بيقول كدة .. عيب !!.. اظنك سمعتا بي اخوات مهيرة .. القصة مشهورة .. اتقنعن بي تيابن ووقعن البحر …
          المشكلة ما التهميش ؟؟!!.. المشكلة في مرضكم وعنصريتكم انتم .. اهلنا .. لي وقت قريب !!.. جنب مصفاية الجيلي .. عايشين بي موية الكارو والشمعة ؟!!.. لكن عايشيين بي عزة نفس ورضي …

  1. لا حول ولا قوة إلا بالله … أصبحنا وأصبح الملك لله ……

    كل هذه الأشياء (السرقة والزنا وشرب الخمر) وأمثال هؤلاء الشباب الذين يتمايعون كالنساء، كلها من الضغوط الإقتصادية الحاصلة في البلد وهذه الأشياء لا يمكن أن تنتهى إلا بالحزم والعزيمة على أن تتم معاقبتهم من قبل جهات لا تأكل الحرام ولا تأكل حقوق الشعوب لأنها لا ولن تكون صادقة في محاربة أمثال هؤلاء …. المتشبهين بالنساء ….. لأن الحكومة نفسها تريد أمثال هؤلاء وهي تدعي الإسلام (هي لله هي لله علنا) ….ولكنهم يقتلون خفاءً ولذلك يتولّد في المجتمع أمثال هؤلاء المائعين …… شكوناكم يا ولاة أمورنا لله شكوناكم للواحد الأحد الفرد الصمد …… أن يأخذكم كلكم واحد تلو الآخر أخذ عزيز مقتدر …… والله أكبر عليكم ولا نامت أعين الجبناء الخونة ……….

    حتى وصل بكم أن تتلاعبوا حتى في “”” قرعة الحج “””””” الله أكبر عليكم الله أكبر عليكم والخزي والعار لكم لطالما جعلتم شعب بلادنا الحبيبة هكذا يتمايعون وتضحك عليهم شعوب لا تساوي الحزاء الذي يرتديه كل سوداني مهما كان …. ولكن أنتم قتلتم الشعب السوداني حتى في قوته قتلتم الشعب السوداني البطل في لقمة عيشه…. الله أكبر عليكم أيها الخونة ما كلي حقوق الشعب السوداني الكريم ….

  2. مسكينة الحكومة دي إلا تعمل ليها عسكري نظام عام قصاد كل واحد .. ابحثوا عن التربية والبعد عن الدين على المستوى الفردي ..

  3. استغفر الله من هذه الأشكال هو السودان ناقص علشان تزيدو علينا غضب الله الله يكون في العون ويهدي الجميع

  4. و الله يا جماعة بعزف على الدلوكة بطريقة ما شفتها حتى عند البنات ،،، هذه الظواهر موجوده و منذ زمن بعيد و لكن وسائل النشر الحديثة ساعدت في انتشارها و التعليق عليها ،،، و لا اظن اي شخص ينكر وجود امثال هؤلاء المائعين في كل حي و في كل قرية و هنالك اسباب كثيرة لحدوث هذه الظاهرة منها ما هو مرتبط بالتربية و الحالة الاقتصاداية لأمثال هؤلاء و اسباب نفسية و احيانا بيولوجية ،،،

  5. هذه الأشياء يمارسها كثير من السودانيين والسودانيات في دبي ومصر والسودان ومن يسمون انفسهم بالطبقة الرأقية واهل القروش ومستجدي النعمة من فساد وماالتسجيل الذي ظهر قبل أسبوع علي ال واتس ببعيد فيه شخص من تجار ابو عديس تم فضحه هذا هو سودان الحضارة والتقدم والرقي وهو دولة اسلامية سلم لي علي الحجاج

  6. استغفرالله العظيم حليل زممممممممممممممممممممممممممممممن رجال داء سبب البلاوي الحاصلة في السودان

  7. قادننا !!؟؟.. دارفور .. كردفان .. جنوب النيل الازرق ؟؟!!.. واي حاجة مخجلة تظهر .. تسئ للاسم .. سوداني .. يقولوا ليك .. سوداني ؟؟؟!!!..

  8. شبهتوه بالنساء!!!!!

    كتير عليه هذا الشبه. النساء فيهن كنداكات لا يشق لهن غبار (بنونة …. رابحة الكنانية …. بت شاويش …. فاطمة احمد ابراهيم …. ام سلمة سعيد …. امال عباس … وغيرهن كثر)

    لا حول ولا قوة الا بالله.