زواج سوداناس

معلومات تكشف لأول مرة عن حياة الملياردير السعودي “حسن جميل” صديق الفنانة الأمريكية ريهانا!



شارك الموضوع :

كشف الإعلام الغربي أسرارًا جديدة في حياة رجل الأعمال السعودي الملياردير حسن جميل صديق المغنية الأمريكية ريهانا، منها أنه متزوج من ناشطة تونسية في وقت سابق.

وأسفرت عمليات الاهتمام والبحث المتواصل من قبل الإعلام الغربي عن حياة “جميل” عن كشف صدمة كبيرة لدى معجبي ومتابعي المغنية ريهانا، بهذه المعلومة التي تعرف لأول مرة.

وتفصيلا: فإن نجل مالك أشهر وكالات السيارات في السعودية، كان قد تزوج سرًا، من الفنانة والناشطة التونسية الأصل لينا الأزعر، وأقام لها حفل زفاف فاخرًا في دار الأوبرا بباريس العام 2012، غير أن العلاقة انتهت بالطلاق بعد 6 أشهر من الزواج، وقبل أن يبدأ علاقته الجديدة مع المغنية ريهانا.

ووفقًا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، أكدت مصادر أن هذا الرجل يفضل التكتم على جميع تفاصيل حياته الشخصية، وإنه أنهى زيجته الأولى بالطلاق قبل أن يلتقي ريهانا، لكن من المتوقع أن يشعر معجبو ريهانا، الذين يقدّرون بالملايين، بالصدمة، مبينًا أن لديه معلومات تؤكد أن زوجة الملياردير السعودي الأولى دخلت في علاقة جديدة مع شريك جديد.

أما صحيفة “ديلي ميل” البريطانية فذكرت أن الملياردير السعودي، كانت له علاقاته غرامية سابقة، وكان يرتبط بعارضة الأزياء البريطانية نعومي كامبل.

صحيفة المرصد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *