منوعات

“أبو عركي البخيت”.. يبكي بكاءاً حاراً..!


لم يتمالك الفنان أبو عركي البحيت نفسه وإنخرط في بكاء حار بعد أن لجأ إليه موسيقار معروف وشهير يشكو إليه المسغبة وجور الأيام، بعد أن كان خلال الأيام السابقة نجماً كبيراً.

 

الخبر الذي أوردته صحيفة المجهر السياسي جاء فيه أيضاً، أن أهل الفن يعتبرون “أبو عركي البخيت” بمثابة (حائط مبكى) لهم يشكون إليه عسر ظروفهم، مما جعل الموسيقار الشهير يلجأ إليه، وعندما سمع أبو عركي قصته وما يعانيه لم يتمالك نفسه وإنخرط في بكاء حار، وإتصل بأصدقائه ومعارفه لمساعدة الموسيقار الذي جارت عليه الأيام.

 

ود فضل_ النيلين

 


‫5 تعليقات

  1. الله يهديك ياموسيقار هل ابو عركي البخيت اقرب وافضل لك من رب الناس فتروح وتشتكي له يارجل خاف ربك وتوب واستقفر وارجع وكثر من الدعاء والاستغفار يرحمك الله

  2. الاخ الياس و ما العيب في ان يشتكي لهما الاثنين؟ فربما شاء الله عز وجل ان تكون نجدة الموسيقار المسكين بتسخير الفنان ابو عركي. ام تريد للرجل ان يشكو لله فقط و يبقى حيث هو يعاني الفقر و الفاقة في صمت ؟

  3. الأخ إلياس وما يُدريك لعله سأل الله وأشتكى إليه
    فاستجاب له الله بأن سخّر له عبده أبو عركي لتُقضى له حاجته على يديه

  4. ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت ايدي الناس – علي الشخص ان يستغفر الله ويكثر من ذلك ويبتعد عن المعاصى حتي يفرج الله عنه الكرب – فرحمة الله قريب من المحسنين – فيا ايها الفنانين والعازفين – اتقوا الله في انفسكم وفي عيالكم – وتوبوا من هذا اللهو – وتذكروا الدار الآخرة – وساعدوا ابناءكم بالطاعات – فالله سيصلح حالهم بتقوتكم حتي بعد مماتكم .

  5. في بلاد “الكفار” لا يموت احدهم بالجوع و ان فسدت اخلاقه. لا يعجز احدهم عن الحصول على ماوى و ان فسدت اخلاقه و لا يتسول الناس و ان فسدت اخلاقه. من يدير شؤونهم عرف كيف يمنحهم الرخاء و حفظ لهم احساسهم بالعزة و الكبرياء. اما اعتبار الموسيقيين فاسدين فهذا شطط لا قبل لي بالدخول في متاهاته.