اقتصاد وأعمال

140 مليون جنيه لاضاحي العاملين بالجزيرة


شرع الإتحاد العام لنقابات عمال ولاية الجزيرة في وضع التدابير اللازمة لتوفير خراف الأضاحي للعاملين بالولاية .
وقال الأستاذ حافظ ميرغني الأمين العام لإتحاد نقابات عمال ولاية الجزيرة في تصريح (لسونا) عن الإتحاد يستهدف توفير 50 ألف خروف للعاملين بالولاية عبر هياكله المختلفة بمواقع العمل بكلفة 140 مليون جنيهاً بتمويل من محفظة بنك العمال الوطني ومحفظة صناديق التكافل بالنقابات تعزيزاً لمشاريع الإتحاد السنوية لتخفيف أعباء المعيشة للعاملين بالاقساط المريحة .
وأكد الأمين العام جاهزية الإتحاد وشروعه فعلياً في تنفيذ هذا المشروع وليس هنالك أي مشاكل أو معوقات تواجه العاملين من الحصول على الأضاحي بالاقساط والآجال المريحة وأعلن ان سعر الخروف 2800 جنيهاً منها 300 جنيهاً مقدم وبقية المبلغ موزعه على 10 شهور بواقع 250 جنيهاً في الشهر.
وأشار ميرغني لجملة من المنافذ لتسليم الخراف بالمحليات والنقابات الفرعية ومواقع العمل ونافذة خاصة للعمال ذوي الدخل المحدود والذين يرغبون في الاضحية حسب رغبتهم وأن إتحاد العمال علي إستعداد لتوفير كل الخراف لكل العاملين بالولاية .
ووجه الأمين العام رؤساء الهيئات والفرعيات وإتحادات المحليات والوحدات النقابية بإعداد الكشوفات والاتصال بالمؤسسة الإقتصادية للعاملين قبل وقت كاف من التسليم حتي يتم تنفيذ البرنامج بالصورة المطلوبة والمرضية للعاملين بالولاية .

سونا