جرائم وحوادثمدارات

رجل أعمال فلسطيني يتهم ادم سوداكال بالاستيلاء على (500) مليون دولار دون وجه حق


حرم داء (الذبحة) القلبية رجل أعمال فلسطيني من الحضور إلى السودان والمثول أمام المحكمة، للإدلاء بإفادته كشاكي ضد آدم سوداكال المتهم بالاستيلاء منه على (500) مليون دولار دون وجه حق.

وأفاد ممثل الاتهام لقاضي محكمة جنايات الخرطوم شمال، عاطف محمد عبدالله، أن موكله رجل الأعمال الشاكي الفلسطيني في رحلة استشفاء بدولة لبنان جرَّاء ذبحة قلبية أصابته، مما أدى لتعزر حضوره إلى السودان وسماع أقواله في القضية التي حرك إجراءاتها في مواجهة آدم سوداكال المتهم الشهير في قضايا غسل أموال، من جانبه وافق قاضي المحكمة على طلبه بامهاله فرصة حتى حضور الشاكي خلال شهر أو تقديم توكيل لشخص ينوب عنه في إجراءات القضية في حال تعثر تواجده.

يذكر أن آدم كغير العادة مثل أمام المحكمة مدافعاً عن نفسه دون حضور محاميه، د.عادل عبدالغني، وعليه حددت المحكمة جلسة منتصف سبتمبر لمباشرة إجراءات القضية، يُذكر أن رجل فلسطيني حرك إجراءات قانونية في مواجهة المتهم آدم ادعى خلالها بأن المتهم استولى منه على أموال.

الخرطوم: رقية يونس
صحيفة السوداني


‫4 تعليقات

  1. الاثنين أدرم او الفلسطيني مفروض يسالوهم من اين لهم بمبلغ كهذا في دولة مفلسة كالسودان ومقارنة بعمر أدم والفلسطيني من اين له بمبلغ كبير مثل هذا ومرات احس بالفرحة واقول الحمدلله طلع سوداني شاطر لحس قلوس من فلسطيني لان الفلسطينين مشهور بالوقاحة والاحتيال على كل شعوب الارض والسودان كدولة اذا فعلا في حكومة صادقة تصادر المبلغ باكمله وتستخدم جزء منه لدعم القضية الفلسطينية ان شاء الله تشتري ليهم زيت ودقيق وجزا يستخدم في داخل السودان ولو عملوها اتبرعنا بجزء من المفسدين ما مشكلة لانه مال سائب

  2. كان اكلت فلسطينى عفارم عليك عشان الفلسطينين يأكلوا مال اى حد ولا يخافون فى ذلك رب العالمين

  3. 500 مليون دولار ميزانية سلطة مقاطعة رام الله لعام 500 مليون دولار لم يمتلكها حتى المرحوم عبد الحميد شومان بتاع البنك العربى

  4. البنك العربي اقتصاده اكبر من اقتصاد بعض الدول سنة 2013 اقرض البنك العربي الحكومة الاردنية 3 مليار دولار امريكي