منوعات

88 نائباً برلمانياً يغادرون لأداء الحج


غادر البلاد صباح أمس إلى الأراضي المقدسه فوجان من المجلس الوطني يضمان (88) نائباً ونائبة لأداء فريضة الحج.

وقال عضو البرلمان المستقل مبارك النور الذي كان ضمن المودِّعين للنواب، إن النواب غادروا عبر مطار الخرطوم، وكان في وداعهم بالمطار رئيس لجنة شؤون الأعضاء بالمجلس الوطني يوسف موسى، ورئيس لجنة الصحة بالبرلمان إمتثال الريح، ونائب رئيس لجنة النقل صبري خليفة، وعدد من القيادات وذوي ومعارف الحجاج. لافتا إلى أنه أمر كان له بالغ الأثر في نفوس حجاج بيت الله الحرام. وأكد اكتمال كافة الإجراءات التي اتخذت لراحة الحجاج.

صحيفة الصيحة


‫3 تعليقات

  1. حج : حج خمسة نجوم مراسم وداع رسمي وبالتأكيد كل من هؤلاء النواب حج لأكثر من مرة وربما يحج بعضهم كل عام لأنهم نواب الشعب فهم ينوبون عنهم في الحج أيضاً للتمتع بمميزات الحج البرلماني الفاخر بعد أن تم تمزيق الحج إلى حج المؤسسات ، مؤسسات الحج ، حج البرلمان ، برلمان الحج ، حج الوزراء ، حج وزراء الدولة ، حج دولة الوزراء ، حج الولاة ، ولاة الحج ، حج المعتمدين ، حج المناطق ، الحج السياحي ، الحج البلدي ، حج الزوغة ، وقد وعد المسئول بوضع مصفوفة لزيادة الحجاج والحجاجية في الموسم القادم .
    وحج : يفترش حجاج ولاية الجزيرة مظلات مباني إدارة الحج والعمرة منذ يومين في إنتظار إستلام جوازات سفرهم لتبدأ معهم المعاناة من قبل سفرهم وتلازمهم حتى بعد عودتهم سالمين إن شاء الله . وقال بعضهم بأن أمراء الحج لهؤلاء قد سافروا إلى السعودية تاركين وراءهم حملاً ثقيلاً ولا أدري إن كانوا إستبدلوا حجاجهم بالملائكة على قول الشاعر : يا ملايكة سيري معاه الليلة شويم بي قدرت الله .