رياضية

في إطار تحضيراته لمباراة القمة أمام المريخ.. الهلال يواجه الشرطة القضارف في تجربة ودية الليلة


يؤدي الهلال مساء اليوم (الاثنين) تجربة ودية على ملعبه بامدرمان أمام الشرطة القضارف في إطار تحضيراته لمواجهة المريخ في قمة الدورة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز، وينتظر أن تأتي المباراة قوية ومثيرة من الجانبين لأجل اختبار الجاهزية خاصة وأن الشرطة له وقفات مشهودة مع أندية القمة كما أن الأزرق يسعى للاستفادة من التجربة بعد أن لعب مباريات ودية ضعيفة المستوى مع أندية الدرجة الأولى.

ويسعى المدير الفني للفرقة الزرقاء مبارك سليمان لإشراك أكبر عدد من العناصر في لقاء اليوم للوقوف على مستوى لاعبيه قبل الديربي المرتقب، وأجرى الهلال سلسلة من التدريبات عقب لقاء الخرطوم الوطني في كأس السودان وركز المدرب على معالجة الأخطاء ورفع معدلات اللياقة البدنية.

ومن جانب الشرطة القضارق يرغب هو الآخر في الاستفادة من التجربة في إطار إعداد الفريق لمباريات الدورة الثانية التي يفتتحها بلقاء المريخ على ملعبه بأم درمان ومن ثم يواجه الخرطوم الوطني في اللقاء الثاني في القسم الثاني، وأكد محمد الطيب مدرب الشرطة انه يرغب في الفائدة الفنية وان سيقدم تجربة كبيرة للهلال من خلال مواجهتي اليوم والخميس.

سليمان يختبر كل العناصر
ينتظر أن يتيح المدرب مبارك سلمان الفرصة لكل العناصر في فريق الهلال بغرض التجهيز للمباريات القادمة في الدوري الممتاز وكأس السودان، ويدخل لقاء اليوم من أجل الفائدة قبل مواجهة المريخ، ويتوقع أن يكون ثنائي المنتخب أبو عاقلة عبد الله وأطهر الطاهر خارج قائمة المدرب في تجربة الشرطة فيما سيكون الثنائي حاضرا في اللقاء الثاني يوم الخميس.

غياب منتظر للثنائي
يفقد الهلال في تجربة اليوم جهود ثنائي الوسط يوسف أبو ستة الذي تعرض لكسر في الأصبع بجانب الغاني أوكرا لاعب الوسط الذي تعرض للإصابة في مباراة الفريق الأخيرة في كأس السودان، وبدأ الثنائي في التدريبات التأهيلية من أجل اللحاق بالتجربة الثانية يوم الخميس.

مورينهو يؤكد إفادة الهلال
قال المدرب محمد الطيب المدير الفني لفريق الشرطة إنه سيقدم تجربة كبيرة لفريق الهلال قبل أداء جولة القمة، وأكد أن الغرض من الفائدة إعداد فريقه بطريقة مثالية لمباريات الدورة الثانية ومواجهتي المريخ والخرطوم الوطني في افتتاح مباريات الفريق في القسم الثاني.

صحيفة اليوم التالي