منوعات

إبراهيموفيتش يعود إلى مانشستر يونايتد بعقد جديد


كشف موقع قناة “أسبين” الأميركية عن عودة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي من جديد، وسيوقع عقداً جديداً مع الفريق نهاية هذا الأسبوع، على أن يبدأ مع الفريق بعد عودته من الإصابة مباشرةً.

وبحسب “أسبين” فإن الإعلان عن توقيع إبراهيموفيتش عقداً جديداً مع مانشستر يونايتد الإنكليزي جاء قبل الوقت المُحدد وبشكل مفاجئ، وذلك بسبب عملية شفاء النجم السويدي من إصابته بسرعة وسيكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق ربما قبل نهاية العام الحالي.

وتعرض إبراهيموفيتش لإصابة قوية في بطولة الدوري الأوروبي الموسم الماضي أبعدته عن الملاعب لحوالي ستة أشهر، وكان من المفترض أن يعود إلى الملاعب مع بداية عام 2018، إلا أن “السلطان” أظهر إصرارا كبيرا على العودة ولم تأخذ عملية شفائه من الإصابة وقتا طويلا.

في المقابل أعرب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في وقت سابق عن استعداده للتوقيع مجدداً مع النجم زلاتان إبراهيموفيتش، وليس السبب لأنه قدم أداءً رائعاً في الموسم الماضي وسجل 28 هدفاً، بل لأنه لاعب مؤثر في غرف الملابس كونه أسطورة، خصوصاً أن الأسماء الكبيرة غائبة عن فريق “الشياطين الحُمر” في الوقت الحالي.

ورغم اهتمام عدة أندية بالتعاقد مع إبراهيموفيتش وخصوصاً فريق غالاكسي الأميركي، إلا أن “السلطان” السويدي يريد العودة إلى فريق مانشستر يونايتد والانضمام إلى المجموعة القوية التي تقدم أداء رائعا وقويا في موسم 2017-2018، وذلك بعد تحقيق فوزين في أول مباراتين بأربعة أهداف نظيفة.

(العربي الجديد)