رياضية

الأزرق يستعد للتجربة الثانية.. الهلال يواصل تحضيراته تأهبا لقمة الممتاز


يوالي فريق الكرة بنادي الهلال برنامجه الإعدادي استعدادا لمواجهة المريخ في قمة الدورة الأولي لمسابقة الدوري الممتاز والمحدد لها الثلاثين من أغسطس الجاري، ويتدرب الفريق بصورة يومية على ملعبه بأم درمان وبمشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم دوليو المنتخب، ويسعى الأزرق للتغلب على الأحمر في ديربي الممتاز لأجل الانفراد بصدارة القسم الأول.

تدريبات مكثفة
يؤدي الأزرق مرانا مساء اليوم على ملعبه بمشاركة جميع اللاعبين عدا المصابين، وسيخضع الاطار الفني المجموعة التي شاركت في لقاء الشرطة الودي أمس إلى تمارين خفيفة فيما سيتدرب البقية بصورة طبيعية، وسيركز الوطني مبارك سلمان على معالجة الأخطاء التي صاحبت أداء اللاعبين في لقاء الشرطة بجانب تكثيف الجرعات التدريبية للوصول إلى اعلى معدل لياقي.

الأزرق يستعد للتجربة الثانية
يواصل الهلال إعداده للتجربة الودية الثانية أمام الشرطة القضارف بعد غدا (الخميس)، وسيعمل المدرب على إراحة بعض العناصر التي شاركت في اللقاء الودي الأول وسيمنح مجموعة أخرى فرصة المشاركة لأجل الوقوف على جاهزية جميع اللاعبين قبل ملاقاة المريخ في قمة الممتاز.

تجهيز مكسيم
يسعي الجهاز الفني للفرقة الزرقاء لتجهيز الحارس الكاميروني مكسيم فودجي لمباراة الديربي أمام المريخ خاصة بعد أن انضم اللاعب للتحضيرات متأخرا، ويعتمد الهلال بشكل كبير على مكسيم في المواجهات الصعبة نظرا لتميزه الفني وقدرته على المحافظة على شباكه.

صحيفة اليوم التالي