سياسية

مادبو: المهدي وافق على نقاط لجمع الشمل (دون تحديدها)


كشفت قوي التغيير بحزب الأمة القومي عن تسلمها خطاباً من رئيس الحزب الصادق المهدي يؤكد الموافقة على النقاط التي توصلت إليها لجان لم الشمل بين الجانبين إلا أنه أشار إلى عدم إفصاح المهدي عن تلك النقاط التي ذكرها.

وقال د. آدم موسى مادبو رئيس قوي التغبير في تصريح لـ(smc) إنهم تسلموا خطاباً من رئيس لجنة لم الشمل اللواء فضل الله برمة ناصر نائب رئيس حزب الأمة القومي أعلن فيه توجيه رئيس الحزب الصادق المهدي بضرورة أن تحال النقاط المبدئية التي توافق عليها الطرفان إلي لجنة لم الشمل بالحزب لإتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذها، مشيراً إلى أن الحزب لم يشر إلى النقاط التي أعلن المهدي موافقته عليها. وكشف مادبو عن عقد إجتماع خلال اليومين القادمين من أجل دراسة الخطاب والإتصال برئيس لجنة لم الشمل بالحزب لمعرفة ماهي النقاط التي تم التوافق عليها.

وقال إنهم سلموا قيادة الحزب خطاباً منذ ستة أشهر يحمل العديد من النقاط وأنه تم التوصل مع لجنة لم الشمل مؤخراً علي نقاط محددة، مضيفاً لكن لا ندري أي النقاط يعني حزب الأمة.

(smc)


تعليق واحد

  1. لم الشمل او بالاحرى لم الشماشه! نفهم من كده ان جلابتكم ام جيب وراء حينقلب بقدام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حزب فاشل…ارعن….مواسير اسبتوس!