اقتصاد وأعمال

مجمعات النيل في مصر: طرح 1500 خروف سوداني حي بسعر 60 جنيها للكيلو


قال اللواء مجدي الحسني، رئيس شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية في مصر، التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، إنه تم طرح كميات كبيرة من اللحوم بالمجمعات استعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وأكد الحسني أن مجمعات النيل ستطرح نحو 1500 خروف سوداني حي بسعر 60 جنيهًا للكيلو من أصل 5000 خروف سوداني حي تطرحهم الشركة القابضة للصناعات الغذائية بالأسواق.

وأوضح الحسني في تصريحات لـ صدى البلد، أن أسعار اللحوم في المجمعات تختلف حسب نوعها قائلا: كيلو اللحم السوداني الطازج بـ 85 جنيها كيلو اللحم المجمد بـ 60 جنيها وكيلو اللحم الضاني المبرد بـ 75 جنيهًا.

وأضاف الحسني أن ارتفاع الطلب على اللحوم في المجمعات يدفع بطرح كميات كبيرة يوميا من اللحوم تبدأ من 30 طن تصل إلى 50 طن بالتزامن مع حلول العيد.

محمد صبيح
صدى البلد


‫7 تعليقات

  1. الكيزان الخرفان باعو اقراانهم رخيص دليل ان ارخص من الكيزان مافي وهم ضد كلمه وطن…وجب ذبحهم شرعا!

  2. المفروض الخرفان تصدر لاوربا …. والحمير تصدر لمصر الشقيقة

  3. Alkarazy
    يجب على النيابة العامة أن تجلبك وتحاكمك بقانون المعلوماتية، أنت تحرض على الفتنة السياسية والطائفية والقتل في هذا الموقع منذ فترة طويلة، وأنت جبان وغبي، جبان بأنك لا تكتب إسمك الحقيقي فبالتالي لن تذبح ذبابة، وغبي لأنك تعتقد أنه لا يمكن كشف إسمك وموقعك، لكن ذلك يتم عبر تحديد الip تبعك فتظهر الid.
    هناك أكذوبة تقول أن الكيزان كلهم فاسدون وأن النظام كله كيزان، طيب هل الميرغني والدقير وعبد الرحمن الصادق والسنوسي وموسى محمد احمد وبابكر نهار ومسار ووووووو كلهم كيزان؟
    رمي التهمة على الكيزان فقط تغطية على المجرم الحقيقي وشكرا.