منوعات

منظمة اجنبية بالخرطوم ترفض توظيف سودانيات بسبب ارتداء النقاب


رفضت منظمة الطوارئ الايطالية دخول سودانيات متخصصات في مجال الاشعة لاجراء معاينة للالتحاق بوظائف شاغرة اعلنت عنها المنظمة بمستشفياتها .
وذكر الكاتب الصحفي الطيب المكابرابي الذي اورد تفاصيل الخبر في مقال نشره بصحيفة (اخر لحظة) يوم الاربعاء 23\8 ان الموظفة الاجنبية رأت بين المتقدمات من ترتدي النقاب فطلبت منها خلعه لان العمل محكوم بزي لا يسمح بارتداء النقاب وقالت لها اذا غيرت رأيك بخلع النقاب يمكن لك الحضور لاجراء المعاينة للحصول على الوظيفة.
وطالب المكابرابي بموقف حاسم تجاه المنظمة ومستشفها يقوده مجلس الوزراء ويلزم بمقتضاه وزارات الصحة والارشاد وشئون المنظمات واصدار قوانين ولوائح للعمل الطوعي تجعل من ةالدولة سيدة القرار ختي لا تتحول المنظمات الى دول تساهم في تدمير دين واخلاق البلد بما تقدمه من مال وخدمات؟

محي الدين علي
النيلين


تعليق واحد

  1. لا حوله ولا قوة الا بالله
    هذا زمانك ي مهازل فامرحي من المفروض نحنا النفرض عليهم انهم لو عايزين يجو بلدنا يلبسو كذا وكذا لكن شكلو كدة الانقاذ الجنننت عقولنا بي لن نزل ولن نهان ولن نطيع الامريكان هي وجات من اجل السريعه هي كذبه كبرة فقط انما اتو لكي يجلسو علي السلط عن طريف الدين وما موضوع تغير منهج التوحيد بلعيد الانقاذ اللهم انقذنا منهم