جرائم وحوادثمدارات

حدث غريب ببحري.. “زوجة” تكتشف زفاف “زوجها” على “أخرى” فقامت بإرسال (6) أشخاص ليأتوا به موثقاً بالحبال.. وتنفجر ضاحكة..!


خطط الزوج لكل شيء في سرية تامة مع أسرة عروسته الجديدة دون علم من زوجته الأولى، وكاد أن ينجح في الامر، حيث أن أهل العروس الجديدة يقطنون في ولاية أخرى غير ولاية الخرطوم (مسكن زوجته الأولى) مما بعث في نفسه الإطمئنان، ولم يعلم أن زوجته قد بلغها أمره عن طريق أحدى جارات العروس الجديدة، التي لها علاقة معرفة مع أهل الزوجة الأولى وقامت بإخطارها بأمر الزواج ويوم المناسبة. كما جاء في صحيفة الدار.

 

فور وصول الخبر إليها قامت الزوجة بإخطار عدد من أقاربها الذين تحركوا إلى تلك الولاية ليجدوا العريس في قمة فرحه والمنزل عامراً بالمعازيم والذبائح، فطلبوا منه التحرك معهم نحو عربة (بوكس) يستقلونها، ثم أوثقوه بالحبال التي أحضروها مسبقاً معهم، ليعودوا به إلى منزل الزوجة الأولى.

 

وعند رؤيتها له موثقاً بالحبال دخلت الزوجة الأولى في نوبة من الضحك، مما أدى إلى حدوث ملاسنات بين الطرفين.

 

الخرطوم_ النيلين


‫7 تعليقات

  1. ود أم زقدة. ..ربطوك وجابوك. .عشان تاني ما تلعب على الحكومة الأولى …وررررر الروووووب

  2. …. وحدثت ملاسنات…اتمنى اتمنى من وزارة الاعلام التاكد من الخبر وإذا ثبت انه مفبرك يجب ايقاف صحيفة المشاطات (الدار) لمدة عامين وتغريمها 100 الف جنيه ومنع صاحب الخبر من مزاولة العمل الصحفي لمدة عامين. أجزم ان الخبر مفبرك لمحاكاة خبر السعودية اللي خطفت خطيبها يوم الزواج عن طريق اقرباءها لافشال الزواج.

  3. ابو كريم هل انت جادي في دعوتك لوزارة الاعلام السودانية تدخل و تتاكد من موضوع اتفه من تافه؟ ياخي انا حسيت انو ضيعت زمني بقراءة هذا الخبر السخيف الفارغ. وزارة الاعلام مرة واحدة؟؟

  4. لو الكلام دا صاح… دا ما راجل و يستاهل.. هل زوجته الاولى تمتلكه بواسطة شهادة بحث !!!!
    كلمة واحدة بس تفك المشكلة… طلقانة بالتلاتة… تاني عندها شنو…
    معقول راجل يتهزا بالطريقة دي…

  5. يا الحبيب “من اهل العوض” فعلا خبر سخيف لكن خبر من النوعية دي ممكن يكون بداية لنشر سلوكيات خطيرة وشاذة جدا والحريم بقى ما عندهم غير تقليد الشاذ من السلوكيات وتساعد على التفكك والمشاكل الاجتماعية الخطيرة جدا على النسبج الاجتماعي. الدار صحيفة سيئة جدا وعديمة الفائدة

  6. الخير يطعن في قيام دوريات الطرق السريعة بعملها
    كيف من احدي الولايات والراجل مربوط بالحبال ولم تستوقفهم دوريات المرور المنتشرة علي مداخل العاصمة
    صحيفة الدار قامت تألف أفلام هندية